◄ أثناء تصوير حلقة جديدة من برنامج «مشوار التحدي» الذي يقدّمه الممثل طوني عيسى، تعرّض المخرج جينو عون لحادث خلال تحضيره للمرحلة الأولى، وسقط عن علو مرتفع، ما أدى إلى إصابته بكسر في قدمه. وفور وقوع الحادث، حضر الجيش اللبناني إلى المكان، ثم الصليب الأحمر الذي نقل عون إلى «مستشفى بحنس» في منطقة بعبدات (شمال بيروت). وانتقل فريق البرنامج لتصوير ما بقي من الحلقة في منطقة حملايا (شمال بيروت)، تحت إدارة مساعدة المخرج كارول حايك.
◄ تستعد إيمان أيوب لتصوير فيلم جديد يروي سيرة مريم العذراء. وتجسّد إيمان دور مريم، ويؤدي عمر خورشيد دور المسيح. وأوضحت إيمان لموقع «اليوم السابع» أنه جرى الاستقرار على فريق عمل الفيلم، على أن يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة. وأضافت إن الفيلم من إنتاجها، وإنها حصلت على موافقة الكنيسة، «كما أن الأزهر رحّب بالفكرة». الشريط من تأليف جورج ناصف ومحمود خطاب، ومن إخراج نورهان متولي.

◄ أعلن خالد يوسف أنه شارك مع المتظاهرين في هدم الجدار العازل حول مقر السفارة الإسرائيلية في القاهرة يوم الجمعة الماضي. معتبراً ذلك «واجباً وطنياً رداً على مقتل جنود مصريين على الحدود في سيناء برصاص إسرائيلي». وأشار يوسف إلى استعداده للمشاركة يومياً في أي تظاهرة، سعياً إلى تحقيق مطالب «ثورة 25 يناير».

◄ تستضيف ميراي عيد، ضمن برنامج «غود مورنينغ دلتا»، الإعلاميّة لانا مدوّر عند العاشرة والنصف من صباح اليوم على إذاعة «روتانا دلتا» (102،00 أف. أم.).