◄ يبدو أن فيلم «شفيقة ومتولّي» سيتحوّل إلى مسلسل. إذ كشفت سميّة الخشّاب أنها تقوم حالياً بجلسات عمل مع المخرج حسني صالح لتقديم هذه القصة على نحو درامي. وحتى الساعة لم يعلن اسم بطل العمل، وإن كانت الخشاب قد قالت إن المرشّح الأول هو الفنان محمد منير أو آسر ياسين.
◄ أطلقت شركة «روتانا» أول من أمس الأحد الألبوم الغنائي الجديد لـشذى حسون. العمل الذي يحمل عنوان «وجه ثاني» يحتوي على 13 أغنية. وقد تعاونت المغنية العراقية فيه مع مجموعة من الشعراء والملحّنين.

◄ بعد تأجيل مسلسلها الأول «مع سبق الإشهار»، مع النجم الأردني إياد نصّار، تحاول لطيفة إعادة إطلاق موقعها الإلكتروني «لطيفة أونلاين» خلال الأيام المقبلة، وستبثّ من خلاله كل أعمالها وأخبارها الفنية. وكانت النجمة التونسية قد أطلقت قناتها الخاصة عبر موقع «يوتيوب». من جهة أخرى، تجهّز لطيفة أغنية وطنية ستهديها إلى بلدها تونس.

◄ تستقبل غادة ناصر عند الثالثة من بعد ظهر اليوم على «إذاعة لبنان»، كلاً من الممثلين مجدي مشموشي وطوني عيسى والزميل باسم الحكيم للحديث عن مسلسل «الغالبون» للمخرج باسل الخطيب، كما يشارك في الحلقة هاتفيّاً النجم أحمد الزين.

◄ تنظّم «الهيئة الأهلية لمكافحة الطائفية» ندوة بعنوان «الإعلام والطائفية». تبدأ الندوة عند الخامسة والنصف من بعد ظهر اليوم، وتستمرّ حتى الخامسة من بعد ظهر الغد في قاعة «مسرح بيروت» (عين المريسة). وتشارك في الندوة مجموعة من الإعلاميين والكتّاب، بينهم: سعد محيو، ميشال سماحة، عبد الهادي محفوظ، طلال سلمان، سعد الله مرزعاني، سركيس أبو زيد، ونصري الصايغ، أمين قمورية والزميل جان عزيز.

لقد تم تعديل هذا النص عن نسخته الأصلية المنشورة بتاريخ 13 أيلول 2011