البلد «ممسوس»!

otv < 11:00

النائب إبراهيم كنعان (الصورة) هو ضيف برنامج «حوار اليوم» صباح هذا الأحد على شاشة otv. ويتطرّق كنعان إلى خطّة الكهرباء التي طرحها الوزير جبران باسيل على الحكومة، معلناً الخطوات التي سيتّخذها «تكتّل التغيير والإصلاح» إذا أجهضت هذه الخطة.



وانكشفت الحقائق في «الغالبون»
«المنار» < 20:30

الحلقتان الأخيرتان من مسلسل «الغالبون» نشاهدهما الليلة على شاشة «المنار»: هل يكتشف علي (طوني عيسى) أن فارس (مازن معضم) ليس عميلاً؟ وماذا عن مصير الاحتلال الإسرائيلي؟ تابعوا «الغالبون» للمخرج باسل الخطيب لمعرفة كل التفاصيل.



الفيوتشر معيّدة...
«المستقبل» < 21:00

تتابع قناة «المستقبل» عرض برنامجها «الليلة... السهرة عنا» بعد رمضان. وضيوف حلقة هذا الأحد هم النائب هادي حبيش (الصورة)، وليد عبود، ورانيا ميال، وورد الخال، ومايا نعمة، وألين وطفا. لنكتشف إذاً كيف ستكون أجواء البرنامج بعد رمضان، وما هو الجديد الذي سيحمله.



... وأبو وديع أيضاً
lbc < 20:45

تستمرّ احتفالات «المؤسسة اللبنانية للإرسال» بعيد الفطر، فتعرض الليلة حفلة جورج وسوف (الصورة) التي أقيمت قبل ثلاثة أسابيع في منطقة فقرا اللبنانية. ويقدّم «سلطان الطرب» أبرز أغانيه مثل «الهوى سلطان»، و«الصبر طيّب»، و«حلف القمر» وغيرها...



مسيو رمضان is back
«الحياة مسلسلات» < 02:00

مع انتهاء شهر رمضان، تعيد قناة «الحياة مسلسلات» عرض مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» للنجم الكوميدي محمد هنيدي. ولمن فاتته فرصة مشاهدة العمل، بإمكانه متابعة مغامرات رمضان مبروك بين القاهرة وباريس. المسلسل من إخراج سامح عبد العزيز.


بين الـ«بصرة» والقاهرة
«سينما 1» < 22:00

الليلة نتابع الشريط الأول للمخرج الشاب أحمد رشوان بعنوان «بصرة». ويعرض الشريط تأثير غزو العراق عام 2003 على مجموعة من الشباب المصريين. هكذا نتابع تغيّر حياتهم على وقع الهجوم الأميركي على «بلاد الرافدين». الفيلم من بطولة باسم سمرة، ويارا جبران، وإياد نصار (الصورة).