أبو نايف v/s أبو نمر«الجديد» < 19:00

يواصل أبو نايف كبير عائلة بو مالحة ترتيب المقالب التي يوقع فيها أبو نمر كبير عائلة بو قعقور. بينما يحاول الأخير استرداد هيبته من خلال استعانته بشباب عائلته، فمن سينجح في التغلب على منافسه؟ تابعوا حلقة الليلة من «الخربة»، بطولة دريد لحام، ورشيد عساف (الصورة) .

«الريان» يحفظ السرّ
mbc < 23:30

بعدما اكتشف أحمد الريان تمرد زوجة أخيه بدرية واندلاع المواجهة بينهما، كيف تتطوّر الأحداث؟ وهل يكشف لشقيقه خيانة زوجته؟ هذه الأحداث وغيرها نتابعها في مسلسل «الريان» من بطولة خالد صالح، وباسم سمرة، ودرة، وصلاح عبد الله، وريهام عبد الغفور، وإخراج شيرين عادل.


هروب حسام مستمرّ؟
«القاهرة والناس» < 01:00

تتوالى الأحداث في حلقة الليلة من «المواطن اكس» خصوصاً في ظل هروب حسام من الشرطة التى تبحث عنه بتهمة قتل تاجر المخدرات مودي، إلى جانب التضييقات التي تتعرّض لها عائلته. كل هذه الأحداث نتابعها الليلة في المسلسل من بطولة محمود عبد الغني، وأمير كرارة (الصورة).


الشيخ بشارة يحرّك الثوار
lbc < 21:30

بدأت مواقف بشارة الخوري، ورياض الصلح بالخروج إلى العلن لجهة رفض الاستعمار الفرنسي، ما يعطي دفعاً إضافياً للثوار، فهل يتمكنون من طرد الفرنسيين؟ حلقة جديدة من «باب إدريس» نتابعها الليلة مع يوسف الخال، ويوسف حداد، ونادين نجيم...


هل «يغفر» أمجد لعِزّة؟
otv < 22:30

بعد تلقيه اتصالاً ملمّحاً إلى خيانة زوجته عزة (سلافة معمار ـــ الصورة) له، تبدأ الشكوك بمساورة أمجد (باسل خياط)، في وقت لا تزال فيه وفاء (تاج حيدر) في المستشفى بعد محاولتها الانتحار. تابعوا حلقة الليلة من المسلسل السوري «الغفران» لحاتم علي لمعرفة كل التطورات.

والدي، ذلك المجرم
arte < 00:35

«والدي، ذلك المجرم» (إخراج جايمس مول) هو عنوان الوثائقي الذي تعرضه arte هذا الأحد. ونتعرّف من خلاله إلى قصة مونيكا هارتفيغ، ابنة أحد الضباط النازيين في بولونيا وهو أمون غوث. يروي الشريط سيرة هذه الشابة من خلال لقائها بإحدى الخادمات التي كانت تعمل في منزل والديها.