◄ نُشر على موقع فايسبوك فيديو لبرنامج كاميرا خفية أميركي يشبه كثيراً برنامج «رامز قلب الأسد»، الذي تعرضه قناة «الحياة» حالياً. وهذا الشريط يؤكد أن الفريق المصري سرق الفكرة من دون الاعتراف بذلك في تتر البرنامج. وتقوم الفكرة على استضافة أحد الفنانين، الذي يحضر إلى مقر الاستديو، ويصعد منفرداً في المصعد الكهربائي ليفاجأ بأسد حقيقي رابض أمام الباب. ثم يحاول الاتصال للهروب من المأزق ليرد عليه رامز باعتباره عامل المصعد.
وتعرض البرنامج لهجوم عنيف، سواء من الذين اعترضوا على تخدير الأسد، أو الذين رأوا أن البرنامج ملفّق، وأن ردود أفعال الفنانين ليست طبيعية، كما أن تقديم الفكرة ذاتها على مدار 30 يوماً أفقدها الجاذبية.

◄ أعلن المدير التنفيذي لشركة «أرابيكا ميوزيك» طرح ألبوم وائل جسار الجديد اليوم في الأسواق. وكان المغني اللبناني قد انتهى من إعداد ألبومه «كل دقيقة شخصية» في وقت سابق، ليفاجأ بقرار الشركة طرحه بهذه السرعة في الأسواق. ويضم الألبوم الجديد 14 أغنية، تعاون فيها مع مجموعة من الشعراء والملحنين، بينهم نبيل خلف، وأيمن بهجت قمر، ووليد سعد ومحمد يحيى وسمير صفير...

◄ أصدرت فرقة «الفرسان الأربعة» بياناً أعلنت فيه أن جيلبير جلخ انفصل عنها. وأضاف البيان إن «فارساً» جديداً سينضم إلى الفرقة قريباً، على أن يعلن اسمه في وقت لاحق.

◄ بعد الانتقادات الكثيرة التي وجّهت إلى مسلسل «كيد النسا»، أطلت سمية الخشاب لتدافع عن نفسها مستنكرة تصنيفها في خانة «فنانات الإغراء». ورأت أن هذا الهجوم يهدف إلى «كسرها» فنياً.