سماهر تنتقم من عابد فهد lbc < 22:30

ما زالت سماهر (سلاف فواخرجي) تدرس خطة الانتقام من رجل الأمن الفاسد رؤوف (عابد فهد) الذي يواصل تعذيب الذين لا يرضخون لأوامره. وفي حلقة اليوم من «ولادة من الخاصرة»، يقرّر (قصي خولي) الحصول بالقوة على الأموال التي سطا عليها زوج شقيقته.

...وغادة لن تتخلّى عن الملهى
س < 18:30

في حلقة اليوم من «سمارة»، تحاول سمارة (غادة عبد الرازق) استعادة الملهى الليلي بعد إحراقه. وفي الوقت نفسه، تخطط مع والدتها (لوسي) كي تفرض سطوتها أكثر على زوجها المعلّم سلطان (حسن حسني) الذي يتخوف من ضربات إضافية من منافسه وعدوّ كاره (سامي العدل).

هل تخون سلاف باسل خياط؟
«الدنيا» < 16:00

لا تزال عزة (سلافة معمار) محاصرة بين نار الإخلاص لزوجها أمجد (باسل خياط)، وتعلقها بأستاذ المدرسة (قيس الشيخ نجيب). فهل ستخون زوجها أم ستتغلب على صراعاتها الداخلية؟ هذا ما سنتابعه في حلقة اليوم من «الغفران» الذي يعرض على otv (22:30) و«الدنيا».

«سورية بخير» مع ميلاد يوسف
«الفضائية السورية» < 19:30

تستضيف المذيعة السورية كندة نسلي ولاعب كرة السلة السوري أنور عبد الحي يومياً أحد نجوم الدراما السورية ضمن برنامج «سورية بخير بشهر الخير» على الفضائية السورية. هكذا، سنتابع اليوم لمحة عن مجمل أعمال النجم ميلاد يوسف (الصورة) إضافة إلى مجموعة من المسابقات والجوائز.

«الكبير قوي» بيلعب rugby
«نايل كوميدي» < 20:15

تشهد حلقتا الاثنين والثلاثاء من مسلسل «الكبير قوي» قيام العمدة جوني (أحمد مكي، الصورة) بتأليف فريق للعبة الركبي من بين أهالي بلدة المزاريطة حتى يواجه فريقاً أميركياً يأتي خصوصاً لهذا التحدي، ما يؤدي إلى العديد من المواقف الكوميدية.

مي ووئام... و«الهوا» ثالثهما!
mtv < 20:45

يستضيف وسام بريدي في حلقة اليوم من برنامج «بالهوا سوا» على شاشة mtv كلاً من الفنانة مي حريري (الصورة)، والمغني اللبناني سعد رمضان، والوزير السابق وئام وهاب، والإعلامية ماتيلدا فرج الله. هكذا، سنتابع مسيرة هؤلاء المهنية والشخصية في أجواء من الضحك.