◄ توفي أمس الممثل والمغني المصري طلعت زين عن عمر يناهز 56 سنة بعد صراع طويل مع المرض أبعده عن الأضواء لمدة ثلاث سنوات.


◄ نفى عادل إمام ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية عن وفاته في حادث سير على الطريق بين محافظتي الفيوم والقاهرة.
وقال «الزعيم» إن الشائعات لا تتوقف للنيل منه ومن الكثيرين «ممن يُعدّون رموزاً للشعب المصري». وأضاف في حديث مع الموقع الالكتروني لصحيفة «الأهرام»: «من الجميل أن تقرأ نعيك وأنت حي». من جهة ثانية يستأنف فريق عمل «فرقة ناجي عطا الله» (بطولة عادل إمام) تصوير المسلسل مجدداً في العشرين من الشهر المقبل،. ويسافر أبطال العمل إلى لبنان لتصوير عدد من المشاهد، ومن المتوقع أن يمكثوا في بيروت مدة شهر ونصف.

◄ قال فراس إبراهيم إنه يدرس حالياً فكرة مقاضاة كل الكتّاب الذين شتموا مسلسل «في حضرة الغياب» قبل انتظار عرضه. وقال للذين انتقدوا العمل «ما دمتم تنادون بالحريات وبتقديم اقتراحات فنية، فمن حقكم تقديم اقتراحات اخرى اكثر نضجاً اذا استطعتم، ولا مشكلة لدينا في التفرج على إنتاجاتكم».

◄ كشف ميشال إلفتريادس خلال مشاركته في «بالهوا سوا» عن إعداده لإطلاق برنامج تلفزيوني موسيقي. لكن لم يوضح أي تفاصيل إضافية حول القناة التي ستعرض البرنامج، أو موعد بثّه.

◄ تبيّن أمس أن كل ما تردد عن أن دخول مادوكس، ابن النجمين براد بيت وأنجلينا جولي عالم السينما، في فيلم Battling Boy كان مجرد شائعات.

◄ جاء في موقع «اليوم السابع» أن المنتج محمد السبكي بدأ بتصوير أحدث أفلامه السينمائية فى أجواء من السرية التامة وبعيداً عن وسائل الإعلام. والشريط الجديد من بطولة يسرا، ومي عز الدين، وعزت أبو عوف، وأحمد السعدني، ومن إخراج أحمد البدري. وتدور أحداثه في إطار كوميدي. من جهة ثانية تستكمل مي عز الدين تصوير فيلم «عمر وسلمى 3» مع تامر حسني فور إنتهاء شهر رمضان، بعدما تأجل لأكثر من مرة.

◄ بدأت الشركة المنتجة للفيلم الشهير «تايتانك» (1997) بعرضه في دور العرض البريطانية بتقنية الأبعاد الثلاثية 3D، وذلك بمناسبة اقتراب الذكرى المئة لغرق سفنية «تايتانك» في عام 1912.