◄ اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مراسل قناة «الجزيرة» في أفغانستان سامر علاوي (47 عاماً). وكان هذا الأخير يزور عائلته في نابلس في الضفة الغربية. وقد نقلت السلطات الإسرائيلية علاوي إلى مركز تحقيق داخل مدينة حيفا المحتلة.
يحيي عيسى غندور و«فرقة المدينة» أمسية طربية الليلة في «جمهورية الموسيقى الديموقراطية» في الحمرا (بيروت). أما غداً الجمعة، فيطل زياد سحاب، وزينة دكاش، وإدمون حداد في سهرة «ستاند أب كوميدي».
للاستعلام: 525354 / 71

◄ أصدرت نقابتَا الفنانين والممثلين المحترفين في لبنان بياناً بخصوص مسلسل «الشحرورة». وعبّرت النقابتان عن استغرابهما إزاء اللغط الحاصل بشأن العمل، وطالبتا بمساندة المسلسل، وخصوصاً أن «الدراما اللبنانية بدأت تستعيد مكانتها عربياً».

◄ كشف الموقع الرسمي لعمرو دياب أن هذا الأخير سينتهي قريباً من وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد، وذلك بعد أشهر من جلسات العمل المكثفة، على أن يطرح في الأسواق خلال فترة عيد الفطر.

◄ عبّر دريد لحام في حديث مع برنامج «بونجور دانيال» على إذاعة «جرس سكوب» اللبنانية، عن استيائه من تدخل الدول العربية والأجنبية في الشؤون السورية. وأعلن أن هذه التدخلات هي السبب الرئيسي في «تأجيج نار الفوضى وإشعال الفتنة في سوريا». وفي البرنامج نفسه كشفت جيزيل خوري أنها تستعدّ لدخول مجال العمل الإذاعي بعد رمضان، من دون أن تكشف تفاصيل إضافية.