«عِنّا» سياسة وفن ورياضة«المستقبل» < 23:00

يواصل برنامج «الليلة... السهرة عنّا» استقبال مجموعة جديدة من الضيوف اللبنانيين والعرب. ويطل في حلقة الليلة كل من الوزير السابق محمد رحال (الصورة)، وبيار شمسيان، ومجدي مشموشي، وريتا حرب، وفادي الخطيب، وهشام الحاج، وعازفة الفيولون حنين.

عودة العميد
mtv < 20:45

يستقبل وسام بريدي في حلقة الليلة من برنامج «بالهوا سوا» على شاشة mtv كلاً من المغني نادر الأتات، والمخرجة رندلى قديح، وعميد «الكتلة الوطنية» كارلوس إده (الصورة)، والمغنية اللبنانية لورا خليل. وتناقش الحلقة مواضيع فنية، وسياسية وشخصية.

«مسيو رمضان» عريساً؟
«lbc الفضائية» < 01:00

تتطوّر الأحداث بسرعة في المسلسل الكوميدي «مسيو رمضان مبروك» (إخراج سامح عبد العزيز)، ونكتشف في الحلقات المقبلة مستقبل الزواج بين محمد هنيدي (الصورة) ونورا السباعي. تابعوا إذاً تطورات هذا العمل المصري مع مواقف مضحكة، وفكاهية.

عصابة في المستشفى
«روتانا مصرية» < 22:00

بعد إصابة أحمد السقا بطلق ناري، ودخوله المستشفى حيث تستمرّ إحدى العصابات في مطاردته، كيف تتطوّر الأحداث في مسلسل «لحظات حرجة 2»؟ الجواب في حلقة الليلة من المسلسل المصري، بطولة هشام سليم، وعمرو واكد، وأمير كرارة، وعمار شلق (الصورة)...

هل تذكرون شارل رزق؟
«أخبار المستقبل» < 21:00

مباشرة من باريس يطلّ وزير العدل السابق شارل رزق (الصورة) في حلقة الليلة من برنامج «الاستحقاق» مع علي حمادة. وتتناول الحلقة أبرز الملفات على الساحة اللبنانية، خصوصاً موضوع المحكمة الدولية، والقرار الاتهامي... إلى جانب موقف رزق من الحكومة الحالية.

وداعاً أيها الغرب؟
arte < 23:30

تسأل حلقة الليلة من برنامج Le dessous des cartes على شاشة arte: ما هو الغرب؟ وهل فعلاً استطاع هذا الجزء من العالم تعميم ثقافته على باقي الشعوب؟ وهل بدأ الغرب بفقدان بريقه لصالح سطوع نجم حضارات أخرى شرقية؟ كل الأجوبة الليلة.