◄ دخلت فرقة «ميال» معترك الموسيقى العربية الأصيلة بخطوات واثقة. بعد أشهر قليلة على انطلاقتها، لفتت الفرقة الأنظار، وها هي تقدّم اليوم أمسية موسيقيّة تتمحور حول موسيقى من عصر النهضة العربي. اللقاء عند التاسعة والنصف من مساء اليوم، في «مسرح بيروت» (عين المريسة)، مع برنامج من أعمال سيد درويش، والشيخ إمام، وآخرين... وقفة مع تجربة دالين جبور (إنشاد وتفريد)، وأحمد شبّو (كمان)، وعماد حشيشو (عود)، وعبد قبيسي (بزق)، وبلال بيطار (قانون)، وعلي الحوت (رقّ)، في إعادة الاعتبار إلى الريبرتوار الطربي الكلاسيكي. للحجز: 01/363328
◄ بعد إعلان وفاة هند رستم، خرجت شائعات على بعض المواقع الإلكترونية تعلن أيضاً وفاة الفنانة الكبيرة نادية لطفي، لكن الفنانة مديحة يسري نفت الخبر في الإعلام.

◄ جاء في موقع «النشرة» أن ماجدة الرومي سجّلت صوتها على أغنية من كلماتها وألحان ملحم بركات في ثاني تعاون بينهما، بعد أغنية «اعتزلت الغرام»، التي حققت نجاحاً كبيراً في العالم العربي. وتعدّ الرومي ألبومها منذ أكثر من سنتين، وقد كتبت معظم كلمات الأغاني، وتعاملت فيه مع ملحم بركات، وكاظم الساهر، وجان ماري رياشي من خلال 4 أغنيات. ومن المتوقع أن يصبح جاهزاً نهاية الشهر المقبل.