◄ أعلن طلعت زكريا أنه يدعم حالياً «ثورة 25 يناير»، وأضاف أنه كغيره من الفنانين تسرّع في الحكم على الثورة في ظل «ظروف غامضة مرت بها مصر». من جهة أخرى، قال الممثل المصري إنّ إدراجه ضمن اللائحة السوداء بسبب تصريحاته المهاجمة للثورة، كانت سبب فشل فيلمه الأخير «الفيل في المنديل».

◄ كتبت بعض الصحف البريطانية أن ليدي غاغا قد تصوّر فيلماً يروي سيرة المغنية البريطانية الراحلة آيمي واينهاوس. وحتى الساعة لم يؤكد هذا الخبر، ولم يعلن اسم مخرج هذا الشريط.

◄ أوقف أمس الفنان فضل شاكر ومعه خمسة أشخاص بعد إطلاقه النار على منزل صهره هشام مكي في منطقة اليرزة (شرق بيروت). وتعود المشاكل العائلية بين شاكر ومكي إلى أكثر من عام بعدما تزوّج هذا الأخير من إبنة الفنان اللبناني دون موافقة والدها.

◄ أوضح المخرج خالد يوسف أن محاكمة حسني مبارك أثبتت أن لا شخص فوق القانون المصري، كما أظهرت للعالم أن القضاء لا يعرف إلا تحقيق العدالة. وأشار يوسف إلى أن بعض الأشخاص سيتعاطفون مع الرئيس مبارك، «نظراً لإظهاره بهذا الشكل غير المعتاد، لكن لا بد من أن نضع في الحسبان أن هذا الرجل هو المسؤول الأول عن فساد الحياة السياسية في مصر، وعن تحطيم أحلام ملايين من الشباب المصريين».