بدأت معركة الزعامةmbc < 22:00

بعدما علم زعماء الشام أنّه يجب انتخاب زعيم موحّد لكل الحارات، هل ستبدأ المشاكل بينهم؟ وهل سيترك حسن (باسل خياط) زوجته جميلة (صبا مبارك ــ الصورة) بحثاً عن زوجة أخرى تنجب له أولاداً؟ تابعوا حلقة الليلة من «الزعيم» للمخرج مؤمن الملا.

حب وخيانة في «باب إدريس»
lbc < 21:30

في منطقة باب ادريس في بيروت، وفي أربعينيات القرن الماضي تدور أحداث المسلسل اللبناني «باب إدريس» للمخرج سمير حبشي. الليلة تتطوّر الأحداث بعدما لجأت نجلا (نادين نجيم) إلى الضابط الفرنسي (بيتر سمعان)... ووصول الراقصة شمس إلى المنطقة (ديامان بو عبود).

الصراع مشتعل على الحدود
«المنار» < 21:30

الليلة تتطوّر الأحداث في الصراع اللبناني مع الاحتلال الإسرائيلي، وخصوصاً بعد دخول فصيل إسلامي («حزب الله») على خطّ المقاومة إلى جانب القوى اليسارية. تابعوا مسلسل «الغالبون» لباسل الخطيب على شاشة «المنار» لمعرفة باقي التقاصيل.

حتى الحب «ديليفري»
otv < 19:00

بدأ نيازي (هاني رمزي ـــ الصورة) رحلة البحث عن عمل، محاولاً التقرّب من ابنة العم حسين (إيمي سمير غانم)... لكن يبدو أن ذلك لم يعجب سلمى المصري التي وقعت في غرامه. كل هذه الأحداث وغيرها تتابعونها في الحلقة الثالثة من المسلسل المصري «عريس ديليفري».

بين سوريا و14 آذار
mtv < 14:30

في حلقة اليوم من برنامج «بعد الأخبار»، يطل عضو الهيئة التأسيسية في «التيار الوطني الحر» بسام الهاشم (الصورة) ليتحدّث عن آخر التطورات السياسية في لبنان وفي المنطقة، وخصوصاً الوضع السوري. كما يتطرّق إلى موقف التيار من المعارضة الحالية المتمثلة بقوى 14 آذار.

يا رياح الشعب...
«أخبار المستقبل» < 21:00

كيف هبت رياح التغيير على العالم العربي؟ ولماذا نجحت الثورات في دول ولم تنجح (حتى الساعة) في دول أخرى؟ يطرح علي حمادة في حلقة الليلة من «الاستحقاق» هذه الأسئلة على الأستاذ في «الجامعة اللبنانية» عصام خليفة (الصورة)، والمحاضر في «جامعة الإمارات» عبد الخالق عبد الله.