◄ أطلقت فضائية «النهار» قناة جديدة بعنوان «النهار دراما». وتعيد هذه الأخيرة عرض المسلسلات التي تبثها «النهار». فيما أطلقت قناة «سي. بي. سي.» محطة جديدة هي cbc + 2 التي تعيد بدورها عرض البرامج بعد مرور ساعتين على بثها على شاشة cbc. كذلك أعلنت قناة «التحرير» عن قرب إطلاق محطة «التحرير الثانية».
◄ أصدر «أصدقاء مسرح الحرية في جنين» بياناً عبروا فيه عن استنكارهم لمداهمة قوات الاحتلال الإسرائيلي المسرح الأسبوع الماضي، واعتقال الإداريَّين عدنان نغنغية وبلال سعادة.

◄ أعلن المخرج والمؤلف المصري عمرو سلامة أنه انتهى من وضع اللمسات الأخيرة على فيلمه الجديد «أسماء»، الذي تقوم ببطولته الممثلة التونسية هند صبري. ومن المقرر، أن يعرض الشريط في عدد من المهرجانات السينمائية حول العالم، وذلك بالتعاون مع شركتي «فيلم كلينك» و«نيو سنتشري» للإنتاج الفني.
ويشارك في بطولة العمل كل من: هاني عادل، ماجد الكدواني، سيد رجب وأحمد كمال، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة. وتدور أحداثه حول فتاة ريفية تنتقل مع والديها من المحافظة التي تعيش فيها إلى القاهرة بعد تعرضها لأزمة كبيرة.

وافق كل من جون ترافولتا، وسيلفستر ستالون، وأرنولد شوارزنغر، وبروس ويليس وغيرهم على الانضمام إلى فريق الجزء الثاني من فيلم Expandables الذي يصور في بلغاريا خلال الشهر المقبل.
وقال الرئيس التنفيذي لاستوديوهات «إن يو بويانا» البلغارية المنتجة للفيلم دايفيد فارود إن التصوير سيبدأ في الأسبوع الثاني من أيلول (سبتمبر). كما أعلن أن سايمون ويست سيخرج الشريط الجديد، متوقعاً أن يكون الجزء الثاني أفضل من الأول.

◄ تصدّر ألبوم المغنّية البريطانية الراحلة آيمي واينهاوس «باك تو بلاك» الصادر عام 2006 ترتيب الألبومات الغنائية في بريطانيا بعد وفاتها قبل أكثر من أسبوع. وذكرت «هيئة الإذاعة البريطانية ـــــ بي. بي. سي.» أن الألبوم تصدّر الترتيب هذا الأسبوع، فيما حلّ ألبومها الأول «فرانك» في المرتبة الخامسة.