تحديد النسل يهدد تونس؟

«العربية» < 21:30

هل سياسة تحديد النسل في تونس ستؤدي إلى أزمة سكانية في هذا البلد العربي؟ الليلة تضيء قناة «العربية» على هذا الموضوع من خلال برنامج «مهمة خاصة»، فنتعرّف على أسباب انخفاض عدد سكان تونس، وانعكاس ذلك على الوضع الاقتصادي والسياسي لتونس.



«التغيير والإصلاح» والحلفاء الجدد؟
mtv < 13:00

عضو تكتل «التغيير والإصلاح» النائب وليد الخوري (الصورة)، هو ضيف برنامج «قبل الأخبار». وتتناول الحلقة تطوّر العلاقة بين البطريرك بشارة الراعي ورئيس الجمهورية وباقي الأطراف في لبنان، كما تضيء على تأثّر العلاقات اللبنانية ـــــ السورية بما يحصل حالياً في سوريا.



«شايف حالك» شو عمبتاكل؟
lbc < 21:30

يتابع مارسيل غانم في حلقة الليلة من برنامج «كلام الناس» وضمن حملة «شايف حالك»، ملفّ الأمن الغذائي في لبنان. ويكشف الليلة عن تحاليل مخبرية توضح حقيقة هذا الملفّ، كما يسلّط الضوء على المافيات الغذائية التي تسيطر على السوق اللبناني من دون أيّ رقابة حقيقية.



فارس ورابعة والخيانة ثالثهما
«الجديد» < 20:40

في حلقة «بعدنا مع رابعة» تستقبل رابعة الزيات الوزير السابق فارس بويز وتفتح معه مواضيع سياسية وأخرى عن... الخيانة، كما تطل مي حريري (الصورة) لتتحدث عن علاقتها بملحم بركات، ونتعرّف أيضاً على سامي شمسي الفائز في برنامج «غنّي مع غسان»، وتمام بليق، وبيار شماسيان.



علياء تكتشف التدوين
«دبي» < 18:30

تتناول علياء أهلي في حلقة جديدة من برنامج «عالم علياء» موضوع المدونات Blogs: وتسأل: ما هي طرق التدوين المختلفة؟ وما هي حال التدوين في العالم العربي؟ وما الدور الذي أدّاه المدوّنون العرب في تحريك القضايا الاجتماعية، والسياسية، والاقتصادية والثقافية في بلادهم؟



«اغتصاب» هدى رمزي
«ميلودي أفلام» < 09:00

نشاهد اليوم على «ميلودي أفلام» فيلم «اغتصاب» للمخرج علي عبد الخالق، وبطولة فاروق الفيشاوي (الصورة) ، وهدى رمزي. وتدور أحداثه حول فتاة تتعرض لعملية مطاردة من جانب ثلاثة شبان يحاولون اغتصابها، لكنّ أحدهم يقع في حبها ويقرر حمايتها من رفيقَيه، إلّا أنّ الأمور لا تنتهي هنا.