سوريا يا حبيبتي«الجديد» < 21:30

يستضيف جورج صليبي الأحد في «الأسبوع في ساعة» الأمين العام لـ«المجلس الأعلى اللبناني السوري» نصري خوري (الصورة) ويسأله عن قانون العفو عن المعتقلين في سوريا، ثم ينتقل إلى الحديث مع رئيس مكتب الدفاع في المحكمة الدولية فرنسوا رو.



لبنان بلد السياحة... والعنصريّة
nbn < 20:30

لماذا انتشرت المظاهر العنصرية في معظم المسابح اللبنانية؟ ولماذا يمنع إدخال الخادمات إلى هذه المرافق السياحية؟ يفتح قاسم دغمان هذا الموضوع في حلقة الأحد من «علِّ صوتك»، ثم ينتقل في المحور الثاني إلى متابعة هواية ... القفز عن صخرة الروشة التي غالباً ما تكون مميتة.



غسان «ينقّب» عند نجاة
«أخبار المستقبل» < 21:00

تستقبل نجاة شرف الدين في حلقة الأحد من «ترانزيت» رئيس تحرير مجلة executive ياسر عكاوي للحديث عن الصراع النفطي بين لبنان وإسرائيل. وفي المحور الثاني تضيء على موضوع الأوضاع في سوريا مع هيو ماكلاود من «الجزيرة الإنكليزية»، وغسان بن جدو (الصورة).



جوزيف على القمر
«الحرة» < 23:10

العالم المصري فاروق الباز (الصورة) هو ضيف جوزيف عيساوي في حلقة الليلة من «قريب جداً». ويتحدّث الباز عن مشاركته في تحديد مواقع المركبة الفضائية «أبولو» على القمر، وعن علاقة العلم بالدين، وعن تقديمه مشروعاً للرئيس السوداني عمر البشير لمدّ المياه إلى دارفور.



«أصول مصر» مش للبيع
«القناة المصرية الأولى» < 01:00

الليلة، يفتح عمرو قنديل ضمن برنامج «الرأى رأيك» ملف الخصخصة في مصر. ويقدّم منسّق حركة «لا لبيع أصول مصر» يحيى حسين (الصورة)، ومحمد النجار، ورشاد عبده تقويماً لبرنامج الخصخصة الذى طبّق فى مصر منذ 20 عاماً، مضيئين على سيئات هذه الخطوة.



اليهود الأرثوذكس وتحدي الحداثة
arte < 21:40

تخصص قناة arte «تيما» الأحد Le judaïsme entre tradition et modernité للحديث عن أبناء الطائفة اليهودية وطريقة عيشهم: هل على الشباب اليهود أن يعيشوا على الطريقة الغربية، أم أن يتمسكوا بتقاليدهم الدينية؟ أسئلة كثيرة الإجابة عنها في سهرة الأحد.