◄ أعلن غسان بن جدو تضامنه مع «عدد من الزميلات والزملاء في قناة «الجزيرة»، ووقوفي إلى جانبهم بلا تحفظ في وجه ما أعلن من تهديدات يتلقونها وأكاذيب تطاولهم». وكتب الإعلامي التونسي على صفحته على فايسبوك: «كما كنت أعلنت قبل مدة تضامني الكامل مع عبد الباري عطوان في وجه ما استهدفه من افتراءات، فإنني أعلن تنديدي الشديد بالحملة التي تستهدف عدداً من الزملاء في «الجزيرة»». وأضاف: «أياً كان مصدر هذا الأمر، على من يعترض على سياسة قناة ما أن ينتهج خياراً إعلامياً مغايراً، لا أن يطلق العنان لسادية تجافي الأدب والأصول».


◄ يطل الفنان الكويتي عبد الله الرويشد في حفلة في الضفة الغربية برفقة وفد إعلامي كويتي، وسيكون بذلك أول فنان خليجي يغني في الضفة الغربية. ويحيي الرويشد حفلة مجانية في جامعة «النجاح» الوطنية غداً الخميس خلال زيارته لنابلس، وستكون الحفلة الوحيدة له.

◄ نقلت المواقع الإلكترونية السورية عن الفنانة رغدة، انتقادها اللاذع لأصالة نصري بسبب موقفها الداعم للاحتجاجات الشعبية في سوريا. وبحسب المواقع قالت رغدة إن «أصالة كذابة وأصبحت خليجية...».

◄ رغم استئصال حنجرته أخيراً، يعود النجم السوري نضال سيجري من بيروت بعد إنهاء العلاجات اللازمة ليجسد دوراً في مسلسل «الخربة» مع المخرج الليث حجو. وقال هذا الأخير إنّ سيجري سيؤدي دور شخص أبكم. من جهة أخرى يعرض فيلم سيجري التلفزيوني «طعم الليمون» الذي يتناول زيارة أنجلينا جولي لدمشق مساء اليوم في العاصمة السورية.