معارضة باريسmtv < 20:45

يحاور وليد عبّود في حلقة خاصة من برنامج «بموضوعيّة» الليلة، رئيس الحكومة السابق سعد الحريري (الصورة)، مباشرة من العاصمة الفرنسيّة. ويتابع معه التطورات المحلية والمحكمة الدوليّة. كذلك يشرح أسباب هجومه على حكومة الرئيس نجيب ميقاتي حتى قبل تأليفها.

جلسة سمر مع... خالد الضاهر
«أخبار المستقبل» < 21:00

تستضيف سحر الخطيب في برنامج «الحد الفاصل»، عضو تكتل «لبنان أولاً» النائب خالد الضاهر (الصورة)، ويحلل النائب الشمالي الوضع السياسي في لبنان بعد نيل حكومة الرئيس نجيب ميقاتي الثقة، وبعد صدور القرار الاتهامي في قضية اغتيال الرئيس رفيق الحريري.

«صلاح الدين» مع غسان
«الجديد» < 20:40

بعد قيامه ببطولة «أيام صلاح الدين» في «مهرجانات بعلبك الدولية»، يحلّ عاصي الحلاني (الصورة) ضيفاً على الحلقة الأخيرة من برنامج «غنّي مع غسّان». يستمع إلى أصوات المشتركين الذين وصلوا إلى المرحلة الأخيرة، على أن يتوّج في نهاية الحلقة نجم البرنامج.

بالروح بالدم...
«المستقبل» < 22:00

يستقبل برنامج «بدون زعل» عضو كتلة «الكتائب» النائب سامر سعادة (الصورة)، والإعلامي وسام بريدي، كاتيا كعدي وأرزة الشدياق. وتتطرق ريما كركي مع ضيوفها إلى مواضيع اجتماعية وسياسيّة متعددة، منها النظرة إلى الزعيم، وأسباب تقديسه في كثير من الأحيان...

خالد السماوي: «بورصة» الفن
otv < 22:15

في حلقة الليلة من «حديث آخر» يستضيف ريكاردو كرم، صاحب غاليري «أيام» خالد السماوي (الصورة)، ليتحدّث عن انتقاله من مجال المال والبورصة الى عالم الفن، وعن تحوّله إلى أبرز اللاعبين في مجال التسويق للفنون التشكيلية. كذلك يتطرّق إلى حياته الشخصية...

أحمد زكي... «العندليب الأسمر»
«ميلودي أفلام» < 15:45

تعرض قناة «ميلودي أفلام» اليوم فيلم «حليم» بطولة أحمد زكي (الصورة)، ومنى زكي، وجمال سليمان... وإخراج شريف عرفة. يروي الشريط سيرة الفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ. ويذكر أن هذا الشريط كان من ضمن آخر أعمال أحمد زكي السينمائية قبل وفاته عام 2005.