◄ يعقد غسان بن جدو قريباً مؤتمراً صحافياً يعلن فيه تفاصيل القناة الإخبارية التي ينوي إطلاقها وتتخذ من منطقة الجناح في العاصمة اللبنانية مقراً لها. وقال الإعلامي التونسي لـ«الأخبار» إن التحضيرات الرئيسية للمحطة قد تمّت إن كان لجهة التمويل أو الاتفاق «مع مفاتيح التلفزيون في الإدارة والإنتاج». وأضاف أن العمل على إنجاز الأوراق القانونية شارف على نهايته. أما بالنسبة إلى تقديم طلبات العمل في المؤسسة، فأعلن أن كل السِيَر الذاتية ستخضع للدراسة من قبل لجنة متخصصة.
◄ طالب الممثل خالد أبو النجا الحكومة المصرية بالاستقالة. وكتب النجم المصري على تويتر: «الواضح الآن: الثورة مستمرة، الوزارة لازم تستقيل. المجلس العسكري انتهت شرعيته».

◄ عكس نقابة الممثلين، فشلت نقابة السينمائيين المصريين في التخلص من النقيب المحسوب على نظام حسني مبارك. إذ نجح مسعد فودة في التفوق على المخرج الكبير علي بدرخان بفارق 59 صوتاً فقط، فيما انقسم مجلس ادارة النقابة بين الموالين لبدرخان والمناصرين لفودة.

◄ شركة «سوني بيكتشرز» العالمية ستدخل السوق المصرية للمرة الأولى في شهر رمضان المقبل، من خلال «سيتكوم» «الباب في الباب» المقتبس عن المسلسل الأميركي الشهير Everybody Loves Raymond. والنسخة المصرية من العمل ستكون من بطولة شريف سلامة، وكارولين خليل، وليلى طاهر، وتأليف لوائل حمدي، أما الإخراج فسيكون لأسامة العبد.

◄ أعلنت محكمة مصرية وقف بث 14 قناة ليبية على القمر الصناعي المصري «نايلسات» بتهمة «التحريض» على الثوار الليبيين».