الثورات العربية... تابع«المنار» < 22:30

بعد أشهر على الثورات العربية، هل تغيّر المشهد والتحالفات الإقليمية؟ ماذا عن الوضع في مصر وتونس؟ وهل الاحتجاجات الشعبية في سوريا ستتواصل؟ وماذا عن الدور التركي؟ تطرح بتول أيوب في «بين قوسين» هذه الأسئلة على ضيفيها محمد صادق الحسيني، وخير الدين كربتجي أوغلو.



وليد بيك يتكلّم
mtv < 21:30

رئيس «جبهة النضال الوطني» وليد جنبلاط (الصورة) هو ضيف وليد عبود في حلقة الليلة من «بموضوعية». يتطرّق الحوار إلى آخر التطورات السياسية في لبنان والمنطقة، خصوصاً ملف المحكمة الدولية، وعلاقة جنبلاط بـ«حزب الله» والنظام السوري.



أين ذهبت أموال الخزينة؟
«أخبار المستقبل» < 21:00

تستقبل بولا يعقوبيان في حلقة الليلة من «إنتر فيوز» وزير المال الأسبق جهاد أزعور (الصورة)، وتسأله: لماذا يصرّ «تكتل التغيير والإصلاح» على توجيه الاتهامات إلى كل وزراء المال السابقين؟ ما هو ردّ فريق «تيار المستقبل» على هذه الاتهامات؟ وما هو موقفه من الحكومة؟



تعرّفوا إلى ميكاييلا
otv < 20:45

بدأت شهرتها بعدما غنّت للرئيس رفيق الحريري إثر اغتياله، ثمّ انتقلت إلى عالم تقديم البرامج على شاشة mtv. المغنية الشابة ميكاييلا هي ضيفة وسام صبّاغ في حلقة الليلة من برنامج «خدني معك». نتعرّف في الحلقة إلى يوميات هذه الشابة، وهواياتها، ومشاريعها...



أطلب وتمنَّ مع زافين
«المستقبل» < 21:45

في حلقة الليلة من «سيرة وانفتحت»، نتابع تحقيق كل الوعود التي أطلقها زافين قيومجيان في هذا الموسم. كذلك يخبرنا عن برنامج تلفزيون الواقع «شو في ما في» الذي سيتابع من خلاله مطالب الشباب المعتصمين أمام وزارة الداخلية في لبنان، وغيرها من المواضيع المنوّعة.


الموسيقى... تقتل
arte < 00:50

ما هي علاقة الموسيقى بالعنف، والتعذيب والموت؟ انطلاقاً من هذا السؤال، يبدأ المخرج تريستان شيتورسشيك شريطه الوثائقي «الموسيقى كوسيلة للتعذيب» (2010) فنتعرّف إلى طريقة استعمال الموسيقى في تعذيب بعض السجناء والموقوفين في مختلف أنحاء العالم.