والله زمان يا إميلotv < 20:45

بعد غيابه عن المقابلات التلفزيونية، يعود رئيس الجمهورية السابق إميل لحود (الصورة) ليطلّ على الشاشة. ونتابعه الليلة في حوار خاص مع جان عزيز ضمن برنامج «بين السطور». ويتحدّث لحود عن تأليف الحكومة الجديدة في لبنان، وعن الأوضاع السياسية والأمنية في سوريا.

استعدوا، «العميد» سيتكلم!
mtv < 22:00

في حلقة الليلة من برنامج «من الآخر»، يستقبل بيار رباط مجموعة من الضيوف، هم رئيس «الكتلة الوطنية» كارلوس إدة (الصورة) لمناقشة آخر التطورات في لبنان، إلى جانب التطرق إلى حياته الشخصية، وهواياته... كذلك يطل المغنّي زاهر صالح للحديث عن آخر أعماله...

عيش... فادي عبود
nbn < 20:30

يستقبل سعيد غريّب في حلقة الليلة من «مختصر مفيد» وزير السياحة فادي عبود (الصورة) للحديث عن الوضع السياسي في لبنان، في ظل التغيرات التي تشهدها المنطقة. وتتطرّق الحلقة إلى الملف السياحي، وتأثير الانتفاضات الشعبية في العالم العربي على السياحة اللبنانية.

الحوار أولاً
«المنار» < 22:30

في حلقة الليلة من «ماذا بعد؟»، يناقش عمرو ناصف آخر الأوضاع في المنطقة العربية، وخصوصاً في سوريا. ويسأل ضيفه أنيس النقاش (الصورة): ماذا بعد اجتماع المعارضة أول من أمس؟ وماذا عن الحوار الوطني المرتقب؟ وهل سيقبل المحتجون في الشارع بالحوار مع السلطة؟

أنطونيو قاهر قلوب العذارى
«دبي وان» < 20:00

تعرض قناة «دبي وان» حصرياً فيلم الدراما الموسيقية Take The Leadمع أنطونيو بانديراس، وروب بروان، ويايا داكوستان وإخراج ليز فريدلاندر. تدور أحداثه حول أستاذ يتطوّع لتدريس الرقص لمجموعة من طلاب مدرسة ثانوية عامة يعانون مشاكل، فكيف تتطور الأمور؟ تابعوا الفيلم الليلة.

تاريخ الإسلام بعيون أوروبية
arte < 20:00

تضيء حلقة الليلة من برنامج Le dessous des cartes على التطورات السياسية والاجتماعية التي أدّت إلى رسم تاريخ الإسلام وبلورته، ثم ينتقل البرنامج للحديث عن الثقافة والحضارة الإسلاميتَين وتأثيرهما على دول العالم، وخصوصاً الدول الأوروبية عبر التاريخ.