«تيار المستقبل» معارِضاً«أخبار المستقبل» < 21:00

بعد انتقاله من الحكم إلى صفوف المعارضة، كيف يقيّم «تيار المستقبل» تجربته السياسية؟ وما هي ملامح المرحلة المقبلة في لبنان؟ وماذا عن المحكمة الدولية؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها سحر الخطيب على الأمين العام لـ«تيار المستقبل» أحمد الحريري (الصورة).



... وميقاتي حاكماً
nbn < 20:30

الليلة يفتح عباس ضاهر في «آخر كلام» ملف التحديات الخارجية التي تواجه حكومة نجيب ميقاتي. ويضيء على موقف مجلس الوزراء الجديد من سلاح المقاومة، ومن المحكمة الدولية، وغيرها من الملفات المحلية والإقليمية، خصوصاً الأوضاع الامنية والسياسية في سوريا.



مهاتير محمد يخاطبكم
«دريم 2» < 23:00

تستضيف منى الشاذلي في حلقة الليلة من برنامج «العاشرة مساء» رئيس وزراء ماليزيا السابق مهاتير محمد (الصورة) في لقاء مباشر على الهواء. وتتطرّق الحلقة إلى موضوع الثورة المصرية، والعلاقات الماليزية ـــــ المصرية بعد سقوط نظام حسني مبارك، وغيرها من الملفات.



زفّوا العروس... بأشهى المأكولات
lbc < 20:45

مهمة المتسابقين في برنامج «توب شيف» الليلة صعبة: إعداد طعام لزفاف حقيقي. من سينجح في المهمة؟ ومن سيفشل؟ ومن سيخرج في نهاية الحلقة؟ وما هي المأكولات التي سيعدّونها؟ الجواب في حلقة الليلة مع سهام تويني ومجموعة من الاختصاصيين في فن الطبخ.



الصبوحة أحبّت نصّاباً
«روتانا زمان» < 17:00

بعد تكريمها في «مهرجانات بيت الدين»، وفي ظلّ الإعداد لمسلسل يروي قصة حياتها، تعرض قناة «روتانا زمان» أبرز أفلام الفنانة صباح (الصورة). والليلة تتابعون شريط «نهاية حب» الذي يشاركها بطولته شكري سرحان وتدور أحداثه حول فتاة تقع في حب شاب ليتضح لاحقاً أنه نصّاب.


لعنة الذهب الأسود
arte < 21:40

فيما لا تزال المكسيك تلملم الأضرار الجسيمة التي خلفها انفجار أنابيب النفط في بحرها عام 2010، تخصص arte سهرتها الليلة للكشف عن أسباب هذه الكارثة من خلال مجموعة وثائقيات تعرضها تحت عنوان «لعنة الذهب الأسود»، ويلي العرض نقاش داخل استديو المحطة.