مخدرات للبيع... في رومية«الجديد» < 21:30

لمناسبة «اليوم العالمي لمكافحة إدمان المخدرات»، تفتح غادة عيد في «الفساد» ملف المتاجرة بالممنوعات داخل سجون لبنان، وخصوصاً سجن رومية. وتسأل: من المسوؤل عن هذا الملف؟ ومن يحمي التجّار الكبار؟ وما هي الخطوات التي ستتّخذها الدولة في هذا الموضوع؟

ماهر حمود يحلّل
«المنار» < 21:30

في «حديث الساعة» يستقبل عماد مرمل الشيخ ماهر حمود (الصورة) ويناقش معه آخر التطورات السياسية في لبنان، من ملفّ تأليف الحكومة إلى التوتّر الأمني في طرابلس. وتتطرّق الحلقة كذلك إلى الوضع السياسي في سوريا، ومستقبل النظام، في ظل الضغط الدولي عليه.

في بحرنا مجرمون
mtv < 20:45

تناقش كلود أبو ناضر هندي في حلقة الليلة من «تحقيق» موضوع الجرائم المائية، وتتطرّق إلى مختلف أنواع الانتهاكات التي تحصل في البحر في لبنان، من تلوّث إلى صيد غير مشروع، مروراً بتهريب البضائع وغيرها من التجاوزات التي لا تجد لها رقيباً أو حسيباً.

نادين نجيم تعلن «الحقيقة»
«mbc 4» < 21:00

حلقة جديدة من «لحظة الحقيقة» نتابعها الليلة. ويستقبل عباس النوري ملكة جمال لبنان لعام 2007 نادين نجيم (الصورة)، فتتحدّث عن حياتها الشخصية والفنية وعلاقاتها بأصدقائها. ووعدت نجيم في حال فوزها بمبلغ مالي أن تتبرّع به لإحدى الجمعيات الخيرية، فهل تنجح؟

الفراغ العاطفي: فتّش عن الطفولة
«دبي» < 21:40

تتناول حلقة الليلة من برنامج «الحياة حلوة»، موضوع الفراغ العاطفي. ويطلّ في الحلقة مجموعة من الاختصاصيين النفسيين الذين سيشرحون أسباب هذه المشكلة، وتأثيراتها على حياة الإنسان وعلى نفسيّته، وارتباط هذا الفراغ بمشاكل متراكمة منذ الطفولة.

أحمد السقا يريد الانتقام
«art سينما» < 20:00

تعرض قناة «art سينما» فيلم «إبراهيم الأبيض» (2009) للمخرج حسام علي، وبطولة أحمد السقا (الصورة)، هند صبري، عمرو واكد ومحمود عبد العزيز... وتدور أحداث الشريط حول الطفل إبراهيم الذي يقتل والده أمامه على أيدي إحدى العصابات، فيكبر وهاجس الانتقام يلازمه.