الأزمة الاقتصادية (تابع)nbn < 20:30

يستقبل سعيد غريّب في حلقة الليلة من «مختصر مفيد» وزير الزراعة في الحكومة الجديدة علي حسن خليل (الصورة) ومسؤول الصفحة الاقتصادية في «سالفير» عدنان الحاج. ويفتح معهما أبرز الملفات الاقتصادية والتحديات التي تواجه حكومة نجيب ميقاتي.

الصهر... سوبر وزير
otv < 20:45

في حلقة الليلة من برنامج «بين السطور» يطلّ وزير الطاقة جبران باسيل (الصورة) ليتحدّث عن تأليف الحكومة الجديدة، وعن العراقيل التي واجهت هذا التأليف. كذلك يتطرّق إلى خطة تكتل «التغيير والإصلاح» لتصحيح الخلل السياسي والأمني والاقتصادي في لبنان.

في انتظار البيان...
«أخبار المستقبل» < 21:00

وزير السياحة فادي عبود (الصورة) وعضو تكتل «لبنان أولاً» النائب هادي حبيش، هما ضيفا علي حمادة في برنامج «الاستحقاق» هذه الليلة. ويرصد معهما الأوضاع في لبنان إثر ولادة حكومة الرئيس نجيب ميقاتي كما يتطرق إلى البيان الوزاري وموقفه من المحكمة الدولية وسلاح المقاومة.

متى تتوقف التراجيديا؟
«المنار» < 21:30

يحلل عمرو ناصف في برنامج «ماذا بعد؟» هذا المساء، خطاب الرئيس السوري بشار الأسد (الصورة)، والإصلاحات التي وعد بها، وردود الأفعال الدوليّة التي تلته. كذلك يضيء على التحركات الشعبيّة والأحداث الدامية في بعض المناطق السوريّة مع الباحث السوري منذر الحاج.

أمراض تكنولوجية
«أبو ظبي الأولى» < 22:30

تناقش شذا عمر في «حوار الأمم»، تحذير منظمة الصحة العالمية من تأثيرات الهواتف المحمولة على الصحة. وتسأل مجموعة من الاختصاصيين عن تحوّل الإنسان في الألفية الثالثة إلى أسير للتكنولوجيا، وانعكاسها على صحته الجسدية والنفسية، والعقلية.

فريد الأطرش عاشقاً
«روتانا زمان» < 12:00

تعرض قناة «روتانا زمان» فيلم «شهر العسل» (1945) للمخرج أحمد بدرخان وبطولة فريد الأطرش (الصورة)، ومديحة يسري. وتدور أحداثه حول فتاة مخطوبة تتعرّف إلى شاب آخر يقرر تعليمها الموسيقى، فتتوالى الأحداث في قالب كوميدي، وسيل من المفاجآت.