من يطفئ نيران طرابلس؟«أخبار المستقبل» < 21:00

تستضيف بولا يعقوبيان في برنامج «إنترفيوز» هذه الليلة، نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري (الصورة)، وتسأله عن رؤيته لمستقبل لبنان بعد ولادة الحكومة، واستراتيجيّة المعارضة، كما تتوقف عند الأحداث الأمنية الأخيرة التي وقعت في طرابلس.

رفيق نصر الله... سوريا يا حبيبتي
«المنار» < 22:30

تستقبل بتول أيوب في برنامج «بين قوسين»، مدير «المركز الدولي للدراسات الاستراتيجية» رفيق نصر الله (الصورة). وتسأله عن الأحداث الأخيرة التي حصلت في طرابلس والمواقف المتباينة من تأليف حكومة الرئيس نجيب ميقاتي، إضافةً إلى الأحداث في المنطقة وفي سوريا.

(فتات) الدولة الفلسطينية الموعودة
«lbc الفضائيّة» < 21:30

يطلّ رئيس السلطة الفلسطينية محمود عبّاس (الصورة) في «مباشر مع مارسيل غانم»، ويكشف عن موقفه من تأليف الحكومة الفلسطينيّة، وما إذا كان سيجري الاعتراف دولياً بالدولة الفلسطينيّة في الأمم المتّحدة في أيلول (سبتمبر) المقبل، أم سيعرقلها الفيتو الأميركي؟

بابا وسام
otv < 20:45

في مناسبة عيد الأب، يستقبل وسام صبّاغ في برنامج «خدني معك» هذا المساء... ابنه جاد. ويقضي معه يوماً كاملاً في مدرسته وبين رفاقه، ويعرّفنا على طريقة حياة ابنه بين البيت والمدرسة، ومدى قربه من والده الذي أدخله عالم التمثيل في مسلسل «محلولي».

Facebook... حياتي ودنيتي
دبي < 21:40

يتناول برنامج «فيتامين» مرض «اكتئاب الفايسبوك»، بعد إعلان «الأكاديميّة الطبية الأميركية» رسمياً انتشار هذا المرض بين الشباب والمراهقين. ويستضيف علي سنجل اختصاصي الإعلام الإلكتروني خالد ممدوح والإعلامية رولا نجم، الاختصاصية في الإنفوميديا.

أبو طلال يوافيكم بكل جديد
«الجديد» < 22:00

ما هو جديد سلام الزعتري وفؤاد يمين؟ وما هي الأخبار السياسية والفنية التي سيعلّقان عليها؟ وماذا سيخبرنا أبو طلال (الصورة) عن تطورات الأوضاع في لبنان والمنطقة العربية؟ تابعوا حلقة الليلة من برنامج «شي. أن. أن.» على شاشة الجديد لمعرفة الجواب عن كل هذه الأسئلة.