بدي غنّي غنّي... mtv < 21:30

الليلة سنغنّي مع مايا دياب وضيوفها ضمن حلقة جديدة من برنامج «هيك منغنّي» على شاشة mtv. ويطلّ في الحلقة أيمن زبيب (الصورة)، وهيثم زيّات، وسوزان غزال، ونادين صعب، ليتنافسوا في الغناء، ومعرفة عناوين أبرز الأعمال الفنية اللبنانية والغربية.



هيفا ووائل والآخرون
lbc < 21:45

تعرض lbc الليلة فيلم «بحر النجوم»، الذي جمع عدداً كبيراً من المغنّين اللبنانيين والعرب، مثل هيفا وهبي (الصورة)، ووائل كفوري، وكارول سماحة، وأحمد الشريف، ورويدا المحروقي. وتدور أحداثه حول شاب يقرر إقامة مهرجان فني ضخم لإنقاذ بلدته من أزمتها المالية.



عنصرية وفضائح «للنشر»
«الجديد» < 20:40

يفتح طوني خليفة الليلة في «للنشر» ملف الخادمات الأجنبيات في لبنان، وأساليب تعذيبهنّ. ثمّ ينتقل ليتحدّث عن القرار القضائي بوقف برنامج «والتقينا عند رابعة»، على أن ينتقل في المحور الأخير إلى برنامج «ستار أكاديمي» (الصورة) والشائعات التي طاولت بعض طلابه أخيراً.



الحكومة... ولادة قريبة؟
anb < 10:30

يطلّ القيادي في «التيار الوطني الحر» بيار رفّول (الصورة) صباح اليوم ضمن برنامج «قالت الصحف». ويتحدّث رفول عن قرب تأليف الحكومة، واللقاء الأخير بين أقطاب الأكثرية الجديدة في المجلس النيابي، كما يتطرّق إلى الأزمة السورية، وانعكاساتها على لبنان.



الفيوتشر مفوكس على نحاس
«أخبار المستقبل» < 22:00

تواصل «أخبار المستقبل» حربها على وزير الاتصالات شربل نحاس. وتتطرق حلقة الأحد من «كلام بالأرقام» إلى ملفّ الإنترنت في لبنان، والتأخّر في وضع الخطط لتطويره. وتستقبل سابين عويس، المدير العام لشركة «سيدر كوم» عماد طربيه، والخبير الدولي رياض بحسون.


أرقص تضحك لك الدنيا
arte < 21:40

تخصص arte سهرة هذا الأحد للرقص، فتبدأ أمسيتها بعرض فيلم «بيلي إليوت» (الصورة) للمخرج ستيفين دالدري، الذي يروي قصة مراهق تعارض عائلته دخوله عالم الرقص. ثم نشاهد وثائقي «مخلوقون للرقص» (23:30)، الذي يروي قصة برازيليَّين يحلمان باحتراف رقص الباليه.