◄ خضع الممثل السوري نضال سيجري لعمليّة جراحيّة دقيقة في مستشفى «أوتيل ديو» في بيروت، حيث تم استئصال حنجرته، وهو يمضي فترة نقاهة، قبل أن يعود إلى دمشق لاستكمال عمله في مسلسل «خربة» للمخرج السوري الليث حجّو، اعتباراً من الإثنين المقبل. ويبدو أن الوضع الصحي الجديد سجبره على الابتعاد عن التمثيل، والتفرغ للعمل خلف الكاميرا.
◄ قررت ميريام فارس بالاتفاق مع المنتج طارق نور، تأجيل الجزء الثاني من فوازير «ميما وميرا وميمي» إلى العام المقبل لضيق الوقت. أضف إلى ذلك الأوضاع الحالية التي يشهدها العالم العربي.

◄ أعلنت MBC4 انطلاق الاختبارات التأهيلية للمواهب بالمشاركة في 2 Arabs Got Talent. وأكد مازن حايك المتحدث الرسمي باسم المجموعة والمدير العام للعلاقات العامة والشؤون التجارية، أن فكرة البرنامج اليوم باتت أكثر نضجاً في الأذهان بفضل جماهيرية البرنامج. ويبقي الموسم الثاني على أعضاء لجنة التحكيم أنفسهم نجوى كرم وعمرو أديب وعلي جابر وبالمقدمين نفسيهما ريا أبي راشد وقصي خضر. وتبدأ الاختبارات في دبي يوم الإثنين المقبل، ثم تنتقل إلى الكويت (14 حزيران/ يونيو)، والبحرين في 16 الجاري.

◄ فاز زافين قيومجيان بجائزة التفوق في مسابقة جائزة درع المواقع العربية لعام 2011، بمناسبة مرور عشر سنوات على إطلاق zavenonline.com، بوصفه أول موقع تفاعلي خاص ببرنامج تلفزيوني في العالم العربي.