حكيلي حكيلي، يا جبران... «المنار» < 21:30

يستقبل عماد مرمل في حلقة الليلة من برنامج «حديث الساعة» وزير الطاقة في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل (الصورة) لمناقشة آخر التطورات السياسية من ملف وزارة الاتصالات، إلى العلاقة مع اللواء أشرف ريفي، ونجيب ميقاتي...

ينعقد... لا ينعقد؟
«الجديد» < 21:30

تسأل غادة عيد في حلقة الليلة من «الفساد»: هل ستجتمع الهيئة العامة لمجلس النواب؟ وما هي القوانين التي ستناقشها؟ ثم تنتقل في المحور الثاني إلى الحديث عن الكسّارات في منطقة حصرايل (شمالي بيروت) وتأثيرها على سكان
المنطقة.

أنغام لهلوبة البرايم
lbc < 20:30

في برايم الليلة من الموسم الثامن من برنامج «ستار أكاديمي»، تطلّ النجمة المصرية أنغام (الصورة) لتشارك الطلاب في الغناء. وسنعرف في نهاية السهرة من سيغادر الأكاديمية: كريستين من لبنان، أم عبد السلام من الكويت، أم محمد من السعودية.

سلاح للبيع... على الفيوتشر
«أخبار المستقبل» < 23:10

فيكتور بوت، اسم هذا الرجل الروسي وحده كفيل بإثارة الرعب بين زعماء العالم؛ إذ إنه أكبر تاجر أسلحة في العالم. الليلة تعرض «أخبار المستقبل» الوثائقي «الرجل الذي سلّح العالم» للمخرج نيك دايفيدسون ونتعرّف من خلاله بحياة هذا الرجل الشهير.

«عبد» طبيب روحاني
«تلفزيون لبنان» < 21:00

يستقبل عبد الغني طليس في حلقة الليلة من برنامجه «مسا النور» وزير المال السابق جهاد أزعور (الصورة)، والصحافي عامر مشموشي، والممثلة فاديا عبود، ويتحدّث معهم عن حياتهم العاطفية وعن مشاريعهم المهنية المقبلة وغيرها من الملفات.

مراهقة إسمها هند صبري
«ميلودي أفلام» < 00:00

تعرض «ميلودي أفلام» الليلة فيلم «مذكرات مراهقة» لإيناس الدغيدي. الشريط من بطولة هند صبري (الصورة)، وأحمد عز، وقد أثار جدلاً كبيراً لدى عرضه عام 2002؛ لأنه يتطرق إلى مواضيع جنسية وعاطفية بين فتاة مراهقة وأحد الشباب، وقد عدّها البعض «محرّمة».