الموضة مُضِرّة بالصحة mtv < 20:45


يتناول برنامج the doctors في حلقة الليلة موضوع «الموضة والصحة»: هل صحيح أن الموضة قد تؤذي صحتنا؟
وكيف نختار الملابس، والحقائب، والنظارات التي تناسبنا؟ هذه الأسئلة وغيرها يجيب عنها البرنامج الليلة.



محمد بيضون نجم «الفيوتشر»
«أخبار المستقبل» < 21:00


تستقبل سحر الخطيب في حلقة الليلة من «الحد الفاصل» النائب السابق محمد عبد الحميد بيضون (الصورة) وتتناول معه مختلف الملفات المحلية والإقليمية، وأبرزها ملف وزارة الاتصالات في لبنان، والثورات العربية خصوصاً في سوريا.



لا عزاء للخاسرين
lbc < 20:45


يخضع المتنافسون في برنامج «توب شيف» مع سهام تويني إلى اختبار جديد في حلقة الليلة. وعكس الحلقات السابقة، فإن مشتركين سيغادران البرنامج الليلة بعد خضوعهما لتقويم لجنة التحكيم. تابعوا إذاً حلقة الليلة لمعرفة من سيترك البرنامج.


«صفِّ» مع غسان
«الجديد» < 20:40


في ثانية حلقات التصفيات في برنامج «غنّي مع غسان» تختار لجنة التحكيم المؤلفة من غسان والياس الرحباني (الصورة)، ورانيا الحاج، أربعة هواة للمشاركة في الحلقة النهائية على أن يصار إلى اختيار أحدهم في الحلقة المقبلة ليكون هو نجم الموسم الثاني من البرنامج.



بحثاً عن القاتل
«ميلودي أفلام» < 11:30


تعرض «ميلودي أفلام» الفيلم الشهير «بيت القاضي» (1984) للمخرج احمد السبعاوي، بطولة نور الشريف (الصورة)، وفاروق الفيشاوي، ومعالي زايد... وتدور أحداثه حول فتحي الذي يكتشف أن والده مات مقتولاً فيبدأ رحلة البحث عن القاتل.


القارة العجوز تغصّ بفقرائها الجدد
arte < 21:40


تخصص قناة arte سهرتها الليلة لمتابعة ملف المتقاعدين في أوروبا، مضيئة على المشاكل التي يواجهونها، والصعوبات المالية التي باتت تواجههم في السنوات الأخيرة، فتعرض عدداً من الشهادات بعنوان «المتقاعدون... الفقراء
الجدد؟».