رياح التغيير تهبّ على المملكة؟

«الحرة» < 23:00

يستضيف سليمان الهتلان في «حديث الخليج» على قناة «الحرة» الكاتب والزميل بدر الإبراهيم (الصورة) في حلقة تتناول مقاطعة الانتخابات البلدية السعودية، وقضايا الإصلاح في المملكة، والثورات العربية، ومدى تأثر المملكة برياح التغيير.

السيد قال كلمته
«المنار» < 21:00

يسأل عماد مرمل في «حديث الساعة» رئيس الحزب الديموقراطي اللبناني النائب طلال ارسلان (الصورة) عن خلفيات الحملة الأميركية على المقاومة، ودلالات خطاب الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، وعمّا إذا تمكّنت سوريا من احتواء أزمتها، وتأثير العقوبات في بشار الأسد.

سجناء رومية بالصوت والصورة
«الجديد» < 21:30

تدخل غادة عيد سجن رومية في برنامج «الفساد» الليلة. تحاور السجناء بالصوت والصورة، وتضيء على حياتهم ومعاناتهم داخل الزنازين، في استكمال لملف فتحته في حلقات سابقة، وواجهتها فيه العراقيل، وتسألهم كيف يعيشون الظلم والندم، وماذا ينتظرون؟

«رادار» مهنّد على الثورات
«أخبار المستقبل» < 21:00

يطرح مهنّد الخطيب في «رادار 360» موضوع المواجهات في اليمن، مع الصحافي سركيس نعوم، ومن السفارة اليمنية في بيروت عباس المساوي، ثم يفتح الملف الفلسطيني وجولة أوباما وكلمة نتنياهو مع نبيل شعث (الصورة)، وأحداث مصر مع عضو ائتلاف شباب الثورة زياد العليمي.

شاكيرا في الأكاديمية؟
«lbc» < 20:45

رغم أن lbc أعلنت أن الفنانين أيمن زبيب ومي سليم هما ضيفا حلقة الليلة من «ستار أكاديمي 8»، وأنهما سيقدّمان بعض الأغنيات مع الطلاب، تعد المحطة بمفاجأة خلال السهرة، لكنها لن تعلنها إلا في وقتها، ويبدو أن هذه المفاجأة هي شاكيرا (الصورة).

ليليان ضحية ضيفتها
«Otv» < 20:30

اكتشفت الممثلة كارول الحاج (الصورة) أنّ ليليان نمري تعدّ لها مقلباً مع مايكل أبو كسم في «مقلب مرتب»، فانقلبت الأدوار ووقعت ليليان في الفخ وانتهت الحلقة. بعدها، تعرض المحطة حلقة ثانية مع الممثل جهاد الأندري، في أجواء تجمع بين الحوار الفني والطرافة.