سوريا تدخل المجهول؟«أخبار المستقبل» < 21:00

يرصد علي حمادة في «الاستحقاق» هذه الليلة الثورات العربية وأسباب انفجارها. ويسأل عن استمراريتها، وما إذا كان المسار العنفي في ليبيا وسوريا سيكون عنوان المرحلة المقبلة. ويستضيف أستاذ الدراسات الإسلامية رضوان السيد (الصورة).

نزوات «كازانوفا»
«Mtv» < 20:45

من سلسلة «للكبار فقط»، تطلق mtv الليلة «كازانوفا» (كتابة كلوديا مرشليان وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة «مروى غروب»)، وبطولة مازن معضّم، ونيكول سابا (الصورة)، وألين لحود، وبياريت قطريب، وسهى قيقانو. حكاية شاب صاحب نزوات متعددة، فهل يقع في الحب؟

عمرو يحلّل خطاب السيّد
«المنار» < 21:00

بعد الحفل المركزي في مناسبة عيد المقاومة، يناقش عمرو ناصف في برنامج «ماذا بعد!» الليلة، خطاب الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله مع الإعلامي غسان بن جدو (الصورة)، والسياسي المصري أشرف بيومي من القاهرة، ثم يقدم فيلم «أهل الوفا» للمخرج نجدت أنزور.

الوضع الاقتصادي على كف مارسيل
«lbc» < 21:30

يتابع مارسيل غانم في حلقة الغد من برنامج «كلام الناس» الملف الاقتصادي، ويسأل عن قدرة التحمّل عند المواطن في ظل الغلاء المعيشي وارتفاع أسعار المحروقات، وعن حقيقة الأرقام ومستقبل المواطن في بلد ينتظر تأجيل تأليف حكومة تواجهها العراقيل.

إيلي ماروني «أسلس»
«الجديد» < 20:40

بعد حلقة ساخنة مع مي شدياق الأسبوع الماضي، تطل رابعة الزيات في برنامج «والتقينا» غداً، في حلقة أكثر هدوءاً مع الوزير إيلي ماروني (الصورة)، ومادلين طبر، ودنيا، وشادي خليفة وجوزيف دحدح، الذي عرفه المشاهد في Arabs got talent.

«حكمة نساء» بين الكحل وتصغير الصدر
«أبو ظبي الأولى» < 20:00

«صح أم خطأ» هو عنوان حلقة الليلة من «حكمة نساء». تكشف طبيبات البرنامج عن تأثير المأكولات المنتهية الصلاحية، وأضرار الكحل العربي على العيون، وعن عمليات تصغير الصدر عند المرأة وتأثيره في إرضاع الطفل، وعن تصرفات مغلوطة نعتقد بأنها صحيحة.