مجنون حليمة«دبي» < 21:40

يطل عبد الله الرويشد (الصورة) مع الفنانة البحرينية هند وحبيب الياسي وسلمان حميد في حلقة الغد من برنامج «تاراتاتا» مع حليمة بولند. يفتتح الفنان الكويتي الحلقة بأغنية «مجنونها» ليتحدّث بعدها عن مسيرته الفنّية... ويتشارك الفنانون في أداء مجموعة من أغنياتهم.


أمل بوشوشة غيّرتها الثورة؟
«الحرة» < 23:10

يستقبل جوزيف عيساوي في برنامج «قريب جداً» الليلة، نجمة ستار أكاديمي أمل بوشوشة (الصورة)، والممثلة الكويتىة إيمّا، ويسألهما عمّا غيّرته الثورات العربيّة في فنهما وفي نظرتهما إلى مختلف المواضيع، وأبرزها الغناء والقوميّة والوطن والنظرة إلى الآخر.

الفيوتشر تحسب كلفة الثورة
«أخبار المستقبل» < 22:00

مع استمرار الاحتجاجات وتراجع حركة الاستيراد والتصدير عبر الحدود، تنعكس الأزمة السورية سلباً على مختلف القطاعات الاقتصادية اللبنانية. تبحث سابين عويس في «كلام بالأرقام» هذا الأحد، عن الحلول إذا طالت هذه الأزمة مع رئيس مجلس إدارة شركة BLC المالية شادي كرم.

أصالة diet عند طوني
«الجديد» < 20:40

يسلط طوني خليفة الضوء في برنامج «للنشر» على مجموعة من القضايا المختلفة، يتابع موقف أصالة (الصورة) الداعم للانتفاضة السورية ويتابع الملف المؤجل قسراً عن الأكل الخاص بالريجيم، إضافة إلى قضيّة الطفلة زينب ومعاناتها الصحيّة للأسبوع الرابع على التوالي.

وليد أكل الضرب
«Otv» < 20:30

تستقبل الممثلة الكوميديّة ليليان نمري في حلقة الليلة من برنامج «مقلب مرتب»، الممثل وليد العلايلي (الصورة). لن يتحدث العلايلي كثيراً عن أعماله الفنيّة ومشاركته في الدراما اللبنانيّة والعربيّة؛ لأن مايكل أبو كسم سيكون له بالمرصاد في شخصية المخرج المنفعل والاستفزازي.

«النواعم»... ولو في تعنايل
«mbc» < 23:00

تنتقل مقدمات «كلام نواعم» غداً، مع محمد حماقي (الصورة) إلى البقاع، في فقرات ونشاطات رياضية وترفيهية من ضفة بحيرة تعنايل. ثم جلسة شرقيّة تتناول فيها النواعم هموم الشّباب العربي وأخبار الثورة في مصر. ويعود الفنان المصري إلى طفولته ليتذكر محطات منها.