◄ أصدر وزير الإعلام السوري قراراً أعفى بموجبه كل من مديرة القناة الفضائية المخرجة سهير سرميني، ومدير القناة الأولى نضال زغبور، ومديرة إذاعة «صوت الشعب» فيوليت بشور من منصبهم، وعين بدلاً منهم كل من سمر شمة مديرة للفضائية، وعقبة الناعم مديراً للقناة الأولى، وموسى عبد النور مديراً لإذاعة «صوت الشعب»
◄ كان المشاهد البحريني منذ يومين على موعد مع «حفلة اتهامات مبتذلة» ضمن برنامج «حوار مفتوح»، الذي يقدّمه سعيد الحمد على التلفزيون الرسمي، إذ تهجّم الحمد على صحيفة «الوسط»، التي كانت تُعدّ لسان المعارضة في المملكة، وانتهى بحملة على الصحافيين البحرينيين الذين أُقيلوا لدعمهم الاحتجاجات الأخيرة. وفي النهاية، عرّج على لبنان، فانتقد مارسيل خليفة، سائلاً إياه: «هل يسمح لك حزب الله بالغناء في لبنان؟»، واختتم قائلاً «استمتع بحزب ولاية الفقيه الذي تغنّي له. أما نحن، فلا نريد سماع صوتك في البحرين». وسأل المشاهدين «هل تعرفون أين نشر خليفة بيانه؟ لقد نشره في صحيفة «الأخبار». وواصل هجومه على «الأخبار» «التابعة لحزب الله» وعلى «مارسيل خليفة الذي يغني للملالي». وجاء ذلك على خلفية إصدار الفنان اللبناني بياناً تضامنياً مع التظاهرات الاحتجاجية في البحرين.

◄ ذكرت قناة «الجزيرة» أنّ مراسلتها دوروثي بارفاز، التي فُقدت في سوريا قبل ثلاثة أسابيع، أُفرج عنها بعد احتجازها وإرسالها إلى إيران. وذكرت القناة أنّه أُفرج عن بارفاز، التي تحمل الجنسيات الأميركية والكندية والإيرانية، مضيفةً إنّها في صحة جيدة.