الحكومة في مهبّ الربيع العربي«nbn» < 20:30

يطلّ الوزير السابق ميشال سماحة (الصورة) ضمن برنامج «مختصر مفيد» الليلة. ويتناول معه سعيد غريّب العراقيل التي تواجه تأليف حكومة الرئيس نجيب ميقاتي، وقد أعادت موضوع التأليف إلى نقطة الصفر، إضافة إلى الوضع الإقليمي والثورات العربيّة والأحداث في سوريا.

من يخاف الإنترنت؟
«أبو ظبي الأولى» < 22:30

يناقش «حوار الأمم» الإنترنت ودوره في الثورات العربية. وتسأل شدا عمر عن الحرب الإلكترونية بديلاً للمنازلة العسكرية، وعن دور الأمم المتحدة في سن تشريعات تنظّم الإنترنت، مع أيوون بيوكانون مسؤول نزع الأسلحة في الأمم المتحدة، والبروفسور رايموند تانتر، والمدوّن حسين عبد الحسين.

من الآخر... اقتصاد وفن ورياضة
«mtv» < 22:00

يستضيف بيار رباط في «من الآخر» الليلة، وزير المال السابق جهاد أزعور حول الأزمة الاقتصادية، والفنانة غريس ديب (الصورة) في جولة على آخر إصداراتها، إضافة إلى الدكتور هاني أبي غصن الذي سيتحدث عن جهازه العلاجي الجديد، والمدرب الرياضي بيار شمعون.

علي حمادة «مخيِّم» في سوريا
«أخبار المستقبل» < 21:00

يتابع علي حمادة في «الاستحقاق»، موضوع تأثّر لبنان بالتطورات في المنطقة، وانعكاس ما يجري في سوريا على الاستقرار اللبناني، ودلالات المواجهات في مارون الراس والجولان، وما إذا كانت دمشق بدأت بتجميع أوراقها الإقليميّة، إضافة إلى مصير الحكومة.

إيلي الفرزلي «مش متفائل»
«Otv» < 20:30

يستضيف جان عزيز في برنامج «بين السطور»، نائب رئيس المجلس النيابي السابق إيلي الفرزلي (الصورة) الذي سيكشف عن أسباب عدم تفاؤله بولادة الحكومة الميقاتيّة، وعن معادلة جنبلاط وسليمان، وميقاتي التي يصفها بحكومة المحاور، إضافة إلى متابعته للوضع السوري والفلسطيني.

فتور جنسي... وشعر خليجي
«دبي» < 21:40

يستضيف «سوالفنا حلوة» مع مريم أمين، الإعلامي الإماراتي سعود الكعبي (الصورة) الذي سيتحدث عن بداياته في الإعلام، وتقديمه برامج عدة آخرها «نجم الخليج»، وخوضه غمار التمثيل في فيلم «دار الحي» وفي «جنّ». كما تناقش الحلقة فتور العلاقة الجنسية ثم «الشعر الخليجي».