مارسيل بين سوريا ولبنان

«lbc» < 21:30

يواكب مارسيل غانم في «كلام الناس» تطورات الأوضاع في سوريا، ويسأل عن انعكاسها على الداخل اللبناني، وتداعياتها على السياسة والأمن والاقتصاد. ويستضيف الوزير السابق كريم بقرادوني (الصورة) ورئيس تحرير Le Monde Diplomatique (العربية) سمير العيطا.



خلطة منى... سحرية
«mtv» < 21:15

تستقبل منى أبو حمزة في «حديث البلد»، كلاً من النائب غازي يوسف، والباحثة فاديا كيوان، والفنانين محمد اسكندر (الصورة)، وريتا حرب، والممثل مجدي مشموشي، وبطلة لبنان في الرماية راي باسيل. أما صديق البرنامج، فهو الممثل الكوميدي، ميشال أبو سليمان.



كارلا تحب الحياة
«Otv» < 20:30

تطل الممثلة كارلا بطرس (الصورة) في برنامج «لألأة» مع طارق سويد ومي سحّاب، وتتحدث عن حياتها الشخصيّة، والمشاهد الغرامية، وتجسيدها دور المرأة المثلية في مسلسل «أجيال». وتشرح كيف استطاعت العودة إلى الحياة والتمثيل سريعاً بعد مقتل زوجها.



رسالة إلى السندريللا
«أبو ظبي الأولى» < 20:00

رسائل جديدة يوجّهها مشتركون عرب في «غنّي» مع مرام. المشتركة المصريّة تفتتح السهرة بأغنية للسندريللا سعاد حسني، ويغني المشترك الإماراتي أغنية في حب الوطن على طريقة الراب، ويقدم المشترك الأردني رسالة تُعرّف بالإيدز، ورسائل من لبنان وقطر.



قلب علا على البيئة
«المنار» < 18:30

تتطرق علا شرارة في برنامج «الدار دارك»، إلى موضوع بيئي بامتياز، وتطرح مع ضيوفها، الاختصاصي البيئي ناجي شامية، والحرفية عبلة إبراهيم، واختصاصيّة التغذية صفا نمر دياب، هواجسها ومخاوفها من التلوث في حلقة بعنوان «فكّر قبل ما تكب».


اعترافات «خطيرة» على مائدة رابعة
«الجديد» < 20:40

تجمع رابعة الزيات في برنامج «والتقينا عند رابعة» الإعلامي عباس ناصر (الصورة)، ودينا حايك، ورولا شامية، وصاحب ومدير شركة Music Nation خالد آغا، والموسيقي رامي خليفة في سهرة تتخلّلها أحاديث صريحة واعترافات «خطيرة»، إضافةً إلى أجواء غنائية وموسيقيّة.