◄ انتهت شركة «نور الخليج للإنتاج الفني» في دبي من تصوير البرنامج الكوميدي «مطلوب الآن»، الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل. وستشارك في البرنامج مجموعة من نجوم الكوميديا والدراما السورية والخليجية، على أن تتولى تقديمه الإعلامية والفنانة نهى رأفت. ويسلط البرنامج الضوء على فئة الهواة الساعين إلى تحقيق أحلامهم الفنية في الغناء والتمثيل والإعلام، وإذا بهم يصطدمون بلجنة تحكيم متعسّفة تشتت أحلامهم وتحبطهم... البرنامج من إعداد الكاتبة السورية الشابة زكية كردي، وإخراج المخرج المصري خالد سالم.
◄ تطلّ ديما صادق لأول مرّة عبر شاشة «المؤسسة اللبنانية للإرسال»، في برنامج «أغاني عمري»، في حلقة السبت المقبل. وسترافق صادق ضيفها النائب عن كتلة التغيير والإصلاح آلان عون، في سرد سيرته على وقع أغانٍ أثّرت في حياته. وتعدّ الحلقة بمثابة تعريف لجمهور المحطة على ديما، التي انضمّت حديثاً إلى أسرتها، على أن تقدّم أولى نشراتها الإخباريّة في الأول من حزيران (مايو) المقبل.

◄ لا تزال شركة «كلاكيت» للإنتاج الفني حائرة بشأن مسلسلها الجديد «حياة مالحة»، الذي كتب نصّه فؤاد حميرة، وستتولّى إخراجه رشا شربتجي. ولم تقرر الشركة بعد إن كان بوسعها البدء بالتصوير للّحاق بالموسم الرمضاني، أم أنّ الاحتجاجات الشعبية ستتصاعد وقد تؤخّر سير العمل. وسط هذه الحيرة، من المرجّح أن تؤجّل الشركة التصوير حتى العام المقبل، رغم أنّ العمل مستلهم من الثورات العربيّة، ويتطرّق إلى فساد الأنظمة بشتّى أشكاله. وقد وافقت عليه الرقابة رغم جرأته في خطوة غير مسبوقة.