طبخ ونفخ... وأزياءOtv < 20:30

تعد الممثلتان مارينا سركيس وغريتا عون (الصورة) طاولة العشاء للممثلتين جناح فاخوري وسليمة طعمة في برنامج «جايين نجربكن». أما ريكاردو كرم، فيستقبل في برنامج «حديث آخر» (22:00) المهندس والنحات نديم كرم، الذي قدم تصاميمه في شتى أنحاء العالم.



وجوه من الكويت
دبي < 18:30

يستضيف برنامج «وجوه عربية»، الشاعر الكويتي عبد اللطيف البناي (الصورة) عن الأغنية الوطنية الكويتية. يفتح صفحات الذكريات وكيف كتب قصيدته الأولى «أصبر يا مخلّي» للفنان الخليجي عوض الدوخي، وعن تقديمه أوبريت سنوياً لمناسبة العيد الوطني للكويت.



إحسان المنذر يغنّي مع غسان
الجديد < 20:40

يحلّ إحسان المنذر (الصورة) ضيفاً على برنامج «غني مع غسّان» مع غسان الرحباني، ويجولان معاً على التجربة الفنيّة بين الأمس واليوم، ثم يستمعان إلى أصوات هواة طامحين إلى الاحتراف عبر الاتصال المباشر وتأدية إحدى الأغاني الثماني المعلنة مسبقاً.



عباس ضاهر مرابط في الشام
nbn < 20:30

للأسبوع الرابع على التوالي، ينتقل عباس ضاهر مع فريق برنامج «آخر كلام» الليلة، إلى العاصمة السوريّة، حيث يسأل مجموعة من الإعلاميين والمثقفين والفنانين، يتوزعون بين موالين للنظام ومعارضين له، عمّا يجري من أحداث دموية مستمرة هناك.



غرام... بدون زعل
المستقبل < 22:00

تستقبل ريما كركي في «بدون زعل»، نقولا الأسطا (الصورة) والنائب غسّان مخيبر وماغي بو غصن وداليا داغر. بخفّة ظلّها، تعلّق بو غصن على مواضيع تتعلّق بالغرام والانتقام وزحمة السير وقيادة النساء. وتسأل كركي عن سموم نشرات الأخبار على الشاشات.


«سكر» نادين لبكي
Melody aflam < 17:30

بينما ينتظر عرض الفيلم الجديد للمخرجة نادين لبكي في «مهرجان كان»، ما زال فيلم «سكر بنات» يعرض باستمرار. ويدور حول شابة تعمل فى صالون تجميل مع ثلاث نساء أخريات، وتعاني كل منهن هواجس ومشاكل مختلفة. البطولة لنادين لبكي وعادل كرم وجوانا مكرزل.