جوني عبدو ساعة اللي بدّك!

«أخبار المستقبل» < 21:00

يستضيف علي حمادة في «الاستحقاق» السفير جوني عبدو (الصورة) ليتحدث عن سلاح «حزب الله» والحكومة، والرئيس نجيب ميقاتي، والرئيس ميشال سليمان. كيف يقوّم الواقع اللبناني في ضوء ما يحصل في المنطقة؟ وما انعكاسات الصراع العربي ـــــ الإيراني على لبنان؟

هيك قالت زهيّة
«الجديد» < 21:30

يبدأ «الجديد» عرض الكوميديا البوليسيّة «هيك قالت زهيّة» لمروان نجّار (الصورة)، وهو ثاني بطولات إيفون الهاشم مع طوني عيسى ورفعت طربيه. ويدور في أجواء بوليسيّة فكاهيّة، عن زهيّة التي تهوى القراءة وتباشر التحقيق عند وقوع جريمة في المنزل المجاور.

«سولفة» مع شريف رمزي
«دبي» < 21:40

تستضيف مريم أمين مع زملائها في برنامج «سوالفنا حلوة» الممثل المصري الشاب شريف رمزي ليتحدث عن مشواره الفني وآخر أعماله «المسافر». كما يناقشان موضوع الاستنساخ» وحقيقة العمل على استنساخ مايكل جاكسون؟ ويتحدثان عن نشر كاميرا المراقبة العامة بحجة الأمن.

بصّارة برّاجة ...
«lbc» < 21:30

يبحر مالك مكتبي اليوم في عالم العرافات ضمن حلقة جديدة من «أحمر بالخط العريض» على lbc.
ويستضيف مجموعة من البصارات والعرافات ليحكين عن تجربتهنّ، وأناساً لا يتحرّكون من دون أخذ كلمة العرافة أولاً!

عين أميركا على الثورات العربية
«المنار» < 21:30

ما هي مخططات الإدارة الأميركية حيال التحولات العربية؟ ما هي قدرتها على الاحتواء؟ أسئلة كثيرة يطرحها عمرو ناصف في حلقة جديدة من «ماذا بعد» على المحلل المصري محمد يوسف والرئيس السابق للحزب السوري القومي جبران عريجي (الصورة).

سعيد ناطر «الفرج» و... الحكومة
«nbn» < 20:30

الانتفاضات العربية، وأسباب التأخر في تأليف الحكومة اللبنانية ... مواضيع عديدة يطرحها سعيد غريب في حلقة الليلة من «مختصر مفيد» على nشn. ويستضيف الصحافي اللبناني سركيس نعوم (الصورة) العائد للتو من أميركا لإطلاعنا على آخر التطورات.