الحالة تعبانة... بالأرقام أخبار المستقبل < 22:00


تحاور سابين عويس (الصورة) في «كلام بالأرقام» الأحد، نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة في بيروت وجبل لبنان غابي تامر في موضوع الركود في الأسواق التجارية اللبنانية وتراجع القدرة الشرائية لدى المواطن، وإن كان الجمود الاقتصادي هو بسبب الاضطرابات العربية؟



باتريسيا تختبر «المجوزين»
الجديد < 20:40


يطلق «الجديد» غداً برنامج «يا مجوزين» مع باتريسيا داغر (الصورة). في كل حلقة ثلاثة أزواج حديثي الارتباط، يجيبون عن أسئلة تكشف ما يعرفونه عن بعضهم. يعطي الأزواج أجوبتهم وتنتظر الزوجات في مكان عازل للصوت، ويفوز زوج من الأزواج ويغادر الباقون بجوائز ترضية.



فوزية مثيرة... للجدل
أبو ظبي الأولى < 20:00


تحل فوزية سلامة (الصورة) ـــــ إحدى مقدمات «كلام نواعم» ـــــ ضيفة غداً على فضيلة السويسي في «مثير للجدل». تتحدث الإعلاميّة المصريّة عن الثورة والإعلام والشباب وعن سر عودتها اليوم إلى مصر بعد غربة خمسة وثلاثين عاماً، وكيف تنظر إلى الإعلام بعد الثورة.



مغامرات أصالة وتبولة ملحم
mbc < 23:00


في رحلة بحرية مليئة بالمغامرات والاكتشافات، رافقت أصالة (الصورة) زوجها المخرج طارق العريان لزيارة أكبر معارض القوارب في العالم في «شط بحر الهوى» الليلة، ويُعدّ ملحم زين التبولة لميساء مغربي، ومنى شداد، وإلين وطفة، ونيشان، ويوسف حرب وأحمد البايض.



«أحلام» المعارضة السعودية
الحرّة < 23:10


يستقبل جوزيف عيساوي في «قريب جدّاً» هذه الليلة، الزميل أحمد عدنان (الصورة) ويفنّد معه كتابه «السجين 32 ـــــ أحلام محمد سعيد طيب وهزائمه» عن سيرة الناشط السعودي المعروف، ويتوقف عند مسيرة المعارضة في المملكة. ويشارك الصحافي السعودي ناصر الصرامي.


وليد محتار بأمر الجنرال
mtv < 21:30


يحاور وليد عبّود في «بموضوعيّة» الاثنين، اللواء عصام أبو جمرة (الصورة)، عن علاقته بالجنرال عون ونظرته إلى التيّار الوطني الحرّ، ونتائج اللقاء المسيحي والوضع الحكومي، وصلاحيّات رئيس الجمهوريّة في تأليف الحكومة، ثم الثورات العربيّة المتنقلة.