◄ يعود الفنان عمّار شلق إلى بيروت غداً الجمعة، بعدما حصل على إجازة طويلة من تصوير الجزء الثالث من مسلسل «لحظات حرجة» تستمر أسبوعين، على أن يعود بعدها إلى القاهرة لاستكمال باقي مشاهده في المسلسل، الذي يُعرض الجزء الثاني منه حالياً على تلفزيون «دبي».
◄ أكد الممثل ياسر جلال أنه لا يجد أي غضاضة في التعامل مع غادة عبد الرازق داخل كواليس مسلسل «سمارة»، لأن عبد الرازق «ليست إسرائيلية حتى نطالب بمقاطعتها، رغم هجومها على الثورة»، رافضاً فكرة القوائم السوداء التي تشوّه الروح النبيلة لثورة الشباب، على حد
قوله.

◄ انطلقت صفحة ساخرة للمصريين على «فايسبوك» تحمل عنوان «بورتو طرّة من أجلك أنت»، وتهدف إلى تدوين تعليقات المصريين على أخبار حبس كبار المسؤولين في عهد حسني مبارك، وفي مقدمتهم نجلاه علاء وجمال. وتشير كلمة «بورتو» إلى المنتجعات السياحية التي كان يروّج لها رجال الأعمال، و«طرّة» هو اسم السجن الذي يضم حالياً أكثر من 20 مسؤولاً سابقاً. أما «من أجلك أنت»، فهو شعار شهير من شعارات الحزب الوطني الذي أسقطته الثورة.

◄ مجموعة كبيرة من الصور التي التُقطت في أثناء «ثورة 25 يناير» اختارتها إدارة «مهرجان القاهرة السينمائي الدولي» لتشارك بها في الجناح المصري في دورة «مهرجان كان السينمائي الدولي» القادمة، التي ستقام في 11 من الشهر المقبل. وقد بُني الجناح في أرض فعاليات المهرجان، ويقام بالتعاون بين وزارة الثقافة ووزارة السياحة، وبالتنسيق مع شعبة المصورين الصحافيين، ويشرف عليه الفنان رئيس المهرجان عزت أبو عوف، ونائبته سهير عبد القادر.