رومية «حديث البلد» «Mtv» < 21:15


تستقبل منى أبو حمزة في «حديث البلد» هذا المساء، النائب سليم سلهب، والفنانة دينا حايك (الصورة)، وجمانة شرف الدين ولمى مرعشلي، ومريم أبو يحيى العائدة من أبيدجان، والإعلامي ملحم رياشي، والأب مروان غانم، الذي يتحدث عن أحداث رومية، ووالدة ربيع أبو عنة الذي توفي في السجن.



يوسف حداد يعود طفلاً
«Otv» < 20:40


يطل الممثل يوسف حداد (الصورة) مع طارق سويد في برنامج «لألأة». يتحدث فيه عن موقعه في الدراما اللبنانيّة واتجاهه إلى تقديم البرامج أخيراً. ويعود بالذكريات إلى مرحلة رحيل والده وكيف عانت والدته من أجل تربيته، وعن حياة الفقر التي عاشها في الطفولة.



الشائعات تلاحق بشار
«أبو ظبي الإمارات» < 20:30


هل تذكرون بشّار الشطي (الصورة) الذي انطلق في «ستار أكاديمي1»؟ الفنان الكويتي سيطلّ في «هلا وغلا» ليعطي رأيه في برامج الهواة، ويكشف عن أخباره وتعاونه مع نبيل شعيل، وعن صداقاته وحياته العاطفية، وأبرز الشائعات التي طاولته، وتجربته في التقديم والتمثيل.



حواجز «ويكيليكس» وذكريات الحرب
«lbc» < 21:30


هل يؤخر الوضع في سوريا ولادة الحكومة في لبنان؟ وإلى متى تستمر عراقيل التأليف؟ وهل صدّعت وثائق ويكيليكس التحالفات؟ يطرح مارسيل غانم هذه الأسئلة على النائب علي حسن خليل (الصورة) في «كلام الناس»، إضافةً إلى إطلالة ثقافيّة على ذكرى الحرب الأهليّة.



الجار قبل الدار
«المنار» < 18:30


جلسة عائليّة في برنامج «الدار دارك» بعنوان «الجار قبل الدار» تستضيف فيها علا شرارة، أستاذ علم الاجتماع في الجامعة اللبنانية زكي جمعة، واختصاصيّة التغذية غادة خليفة، والشيف أشرف سيف الدين، الذي يقدّم مجموعة جديدة من الأطباق الشهية.


عبد الحليم هائماً بدليلة
«ميلودي أفلام» < 17:30


من كلاسيكيات السينما المصريّة، يجتمع عبد الحليم حافظ مع شادية (الصورة) في فيلم «دليلة» (1956) للمخرج محمد كريم، وهو أول شريط بالألوان، يدور حول شاب فقير، يهوى الموسيقى ويلحن نمطاً يرفضه الجمهور، ويقرر السير مع الموجة لمعالجة حبيبته المريضة.