◄ أكد طارق نور صاحب محطة «القاهرة والناس» أن فوازير ميريام لن تبصر النور في رمضان المقبل بسبب الأزمة المالية التي تمر بها القنوات المصرية، نافياً أن تكون مريام هي التي تراجعت عن تقديمها بسبب وفاة المخرج يحيى سعادة.


◄ بعدما انتشر خبر بدء الفنان عادل إمام بتصوير فيلم «الضربة الجوية» الذي يتناول دور الرئيس المخلوع حسني مبارك في حرب أكتوبر، أكّد إمام أنّ الخبر عار من الصحة، وأن الصحيفة التي نشرته فعلت ذلك باعتبار الخبر كذبة أول نيسان، لكن هناك من نقل الخبر من دون الانتباه إلى عدم منطقيته، بما أنّ «الزعيم» مشغول باستكمال مشاهد مسلسل «فرقة ناجي عطا الله».

◄ حالة من الصدمة سيطرت على العاملين في قطاع قنوات «النيل» المتخصصة بسبب عدم إقالة رئيسة القطاع هالة حشيش، رغم إقالة خمسة من رؤساء القطاعات، ورغم المكالمة الهاتفية التي نسبت إلى حشيش وهي تسبّ الثوار والعديد من الإعلاميين.

◄ الفنانة صباح بخير ولم تدخل المستشفى. بعدما تناقلت المواقع خبراً عن دخول الشحرورة مستشفى «قلب يسوع» في منطقة الحازمية شرق العاصمة اللبنانية، «إثر اصابتها بوعكة صحية فجر الثلاثاء الماضي»، نفى جوزيف غريب المرافق الدائم لصباح هذا الخبر وأضاف لـ «الأخبار» بأنها بصحة جيدة. من جهتها، أكدت كلودا عقل ابنة شقيقتها، بأن «البعض لا يريد أن يتركها في حالها ، ويستمر في ترويج الشائعات عنها».

◄ أطلقت قناة «الجزيرة للأطفال» وشركة الإنتاج الماليزية «سيلفر أنت» أول إنتاج سينمائي مشترك بينهما هو فيلم ثلاثي الأبعاد بعنوان «SEEFOOD». وسيُوزع العمل على DVD وفي بعض الصالات السينمائية العربية والعالمية في نهاية هذا العام.