ردّني إلى بلاديlbc < 21:30


يفتح مارسيل غانم في برنامج «كلام الناس»، موضوع عودة اللبنانيين إلى أرض الوطن بعد وقوع الثورات والأزمات الشعبيّة. ويسأل عن مصيرهم وعن بدائل العمل والسياسات الاغترابيّة اقتصاديّاً، في حلقة بعنوان «اللبنانيون في الاغتراب عائدون الى أين؟».



شاهد من أهله
mtv < 21:15


تستقبل منى أبوحمزة في حلقة الليلة من «حديث البلد»، رئيس مجلس إدارة mtv ميشال المرّ (الصورة)، والفنان هادي شرارة، والإعلاميّة جمانة نمّور، والسوبر ستار راغب علامة، ومدربة الرياضة غادة شيخاني، كما تسأل نادين ضاهر عن فن الإتيكيت وتحسين الصورة.



ردّ قلبي... يا طوني
Otv < 20:30


يستقبل طارق سويد في برنامج «لألأة» هذه الليلة، الفنان طوني كيوان (الصورة)، ويستعيد معه ذكريات البدايات وأبرز المحطات في حياته الفنيّة والعائليّة والشخصيّة، وحفلاته ومشاريعه المقبلة. كما تتوقف معه عواطف (مي سحاب) عند أمور القلب.



المرأة تريد إسقاط التمييز!
دبي < 20:00


تطرح الحلقة الأولى من «حلقة وصل» هذه الليلة، موضوع التمييز ضد المرأة في العمل، ومدى انتشار الظاهرة مع اختصاصية العلاج النفسي سلطانة عثمان، إضافة إلى توجيه إرشادات تتعلق بكيفيّة التصرف في حالات تعرض الأطفال لحوادث طارئة داخل المنزل.



«ماما» كارول و«بابا» هادي
أبوظبي الأولى < 20:00


يجتمع الموزع الموسيقي هادي شرارة وزوجته الفنانة كارول صقر (الصورة) في حلقة عائليّة مخصصة للآباء والأمهات من برنامج المسابقات «الرقم الصعب» مع ناصر الجهوري. ويتنافس فريقان، يتألف كل منهما من 5 أشخاص، يمثلان الأب والأم في امتحان سرعة البديهة.


عبد الحليم غيفارا
«بي. بي. سي عربي» < 20:30


بعد أكثر من أربعة عقود أمضاها ركناً من أركان النظام، ماذا يقول النائب السابق للرئيس السوري عن الاحتجاجات الراهنة في سوريا؟ حوار ساخن مع عبد الحليم خدام (الصورة) تعد به حلقة الليلة من برنامج «في الصميم» مع الإعلامي حسن معوض.