◄ أعلنت قناة «الجزيرة مباشر مصر» أن النائب العام المصري، عبد المجيد محمود، أمر بإعادة فتح التحقيق في ملف مقتل الفنانة الشهيرة سعاد حسني. ولم يعرف بعد ما إذا كان هذا القرار بسبب إعادة تحريك القضية من قبل أسرتها أو بسبب توجيه اتهامات غير مباشرة لرئيس مجلس الشورى السابق صفوت الشريف بالتورط في القضية، بسبب نيّة «السندريلا» كتابة مذكراتها وفضح عملاء الاستخبارات الذين تعاملت معهم خلال الستينيات.
◄ أكد لطفي بوشناق أنه يُعدّ لألبوم غنائي جديد يتناول فيه الثورة التونسية وما تبعها من ثورات عربية. وقال الفنان التونسي إن انطلاق التحركات العربية «استفزّه» لكتابة عدد من الأغنيات التي يحتفي فيها بالثوار. وكل أغاني الألبوم الجديد من كلمات بوشناق وألحانه.

◄ أكد مصدر أردني مسؤول لوكالة «فرانس برس» أمس خبر إطلاق سراح صحافي أردني يعمل مع وكالة «رويترز» وكان معتقلاً في سوريا منذ الثلاثاء. وقال المصدر إنّ «الصحافي الأردني سليمان الخالدي الذي يعمل في مكتب «رويترز» في عمان واعتقل الثلاثاء في سوريا، أفرج عنه اليوم». من جانبهم، قال مقربون من الخالدي إنّه وصل الى المملكة قادماً براً من سوريا.علماً بأنّ مصير زميله المصوّر خالد الحريري ما زال مجهولاً.