اقتصاد لبنان ضحيّة الثورات؟ «أخبار المستقبل» < 22:00


تضيء سابين عويس في «كلام بالأرقام» غداً على الوضع الاقتصادي في لبنان والحلول المطروحة للخروج من الأزمة المالية مع الرئيس السابق لجمعية المصارف فرنسوا باسيل (الصورة). وتسأله كيف يقرأ الوسط الاقتصادي التحديات الداخلية، مع استمرار الاضطرابات في المنطقة؟



جورج على طريق الشام
«الجديد» < 21:30


يتنقّل جورج صليبي في برنامج «الأسبوع في ساعة» غداً، بين الشام وبيروت. فيتناول موضوع الإصلاحات الاقتصادية والسياسية في سوريا، انطلاقاً من خطاب الرئيس بشار الأسد الأخير وآليّة تنفيذها. أما داخلياً، فيطرح العراقيل التي تواجه تأليف الحكومة اللبنانيّة.



مي حريري: مين عذّبك؟
lbc < 22:15


تستقبل كارمن لبّس في برنامج «شو سرّك» هذا المساء، المغنية مي حريري (الصورة). وتطرح معها مواضيع عن حياتها الخاصة وزيجاتها السابقة، وطبيعة علاقتها بأزواجها، وخصوصاً ملحم بركات. فهل كانت تتعرض للضرب على يدَي أحدهم فعلاً؟ كما تعرّج على حياتها الفنيّة.



معتقلون بلا تهمة
«السومرية» < 21:00


تتناول حلقة «كلام ليكس» الليلة واقع عمليات الاعتقال في العراق. وتسأل: ما هي حقوق المسجونين القانونية؟ ولماذا يتم الاعتقال في بلاد الرافدين دون أوامر قضائية؟ ولماذا يبقى قسم كبير من المواطنين العراقيين داخل السجون دون محاكمة أو دون توجيه أي تهمة واضحة لهم؟



جورج دياب أكل المقلب
otv < 20:45


جورج دياب هو ضحية ليليان نمري ومايكل أبو كسم في الليلة من «مقلب مرتب». وتتضمّن المقابلة أسئلة عن حياة الممثل اللبناني العائليّة وعن بناته، بعيداً عن الأجواء الفنيّة. ولكن طبعاً، فإن دياب لن ينجو من الفخ الذي نصبه له أبو كسم ونمري قبل أن يكتشف أنه أمام مقلب للكاميرا الخفية.


فنون الثورة ... ثورة الفنون
«الحرة» < 23:10


يطرح جوزف عيساوي في حلقة الليلة من «قريب جداً» موضوع فنون الثورة المصرية، كما ظهرت في ميدان التحرير مع انطلاق «ثورة 25 يناير». ويستضيف الفنانين عزة بلبع (الصورة)، ومحمد عبلة، ورامي عصام، ليتحدّثوا عن موقفهم مما شاهدوه في الميدان من أغانٍ وكاريكاتور، ورسم ...