سوريا بعد خطاب الأسد lbc < 21:30


يطرح مارسيل غانم في «كلام الناس» أزمة تأليف الحكومة في لبنان، ثم ينتقل إلى آخر التطوّرات في دمشق وقبول الرئيس بشار الأسد استقالة الحكومة.
ويستضيف النائب آلان عون (الصورة) والنائب السابق مصطفى علوش...



مجدي يكشف أسراره
otv < 20:45


في حلقة الليلة من برنامج «لألأة»، نتعرّف عن قرب إلى مجدي مشموشي (الصورة). ويتحدث الممثل اللبناني طارق سويد عن مشاركته في الدراما اللبنانية والعربيّة وعن نجوميته في السينما الإيرانيّة. ويتذكر أسوأ سنة في حياته. وتتدخل «عواطف» في حياته الزوجية.



من يتهم رشا بالغرور؟
«أبو ظبي الإمارات» < 20:30


تطل المخرجة السورية رشا شربتجي (الصورة) في برنامج «هلا وغلا»، لتتحدث عن أعمالها المثيرة للجدل، واعتمادها أسلوباً غير تقليدي، وعن جرأة مسلسلها «تخت شرقي»، وتهمة الغرور التي تلاحقها. إلى جانب عملها على مسلسلها الأخير «الولادة من الخاصرة» المقرر عرضه في رمضان.



غابي يودّع المشاهدين
«الجديد» < 20:40


يستقبل غابرييل يمين في الحلقة الختاميّة من برنامج «بيروت مع غابي» الليلة، المخرجة رنده علم ويسألها عن عملها في مجال الفيديو كليب وآخر نشاطاتها، كما يستقبل الناشط البيئي غبريال حيدر، الذي وصل من الأرجنتين أخيراً، ويتحدث عن إعادة تدوير النفايات في لبنان.



منى تنتظر المهرجانات
mtv < 21:15


تستضيف منى أبو حمزة في «حديث البلد»، النائب ميشال موسى (الصورة)، والإعلامي جورج قرداحي، والفنان التشكيلي برنار رنّو، والكاتبة داليا القاضي، وسمير يوسف عن وثائقي «عمر»، والمخرج سعيد الماروق، كما تعلن رويدة عطيّة في الحلقة افتتاحها «مهرجانات بيت الدين» بتحية لصباح.


نعمة الله يبحث عن الأستونيين
anb < 10:30


يطل النائب في تكتل التغيير والإصلاح نعمة الله أبي نصر (الصورة) في «حديث لبنان» مع نتالي مبارك، بشأن التطورات الحكومية في لبنان، وأسباب تأخر ميقاتي في إعلان التشكيلة الوزارية، إضافةً إلى تطورات البقاع وخطف الأستونيين وتفجير الكنيسة.