سحر تريد إسقاط السلاح...«أخبار المستقبل» < 21:30

تستضيف سحر الخطيب في حلقة الليلة من برنامج «الحدّ الفاصل» النائب سمير الجسر (الصورة). وتتناول الحلقة آخر التطورات في لبنان، خصوصاً بعد مهرجان 13 آذار، والمطالبة بنزع سلاح المقاومة رغم كل ما كشفته وثائق «ويكيليكس».



ويسرا تريد إسقاط الإرهاب
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

تطرح يسرا في برنامج «العربي» موضوع «الإرهاب» وإصرار الولايات المتحدة الأميركية على ربط هذه الظاهرة بالعالمَين العربي والإسلامي. وتعرض من خلال تقارير مصوّرة أبرز العمليات التي هزّت العالم، لتصل إلى أحداث 11 سبتمبر في أميركا.



سهام تشعّ على وسام
mtv < 22:00

تحل الشاعرة والإعلامية سهام الشعشاع (الصورة) ضيفة على برنامج «مش غلط» مع وسام بريدي الليلة، وتتحدث عن قصائدها وأغنياتها وتعاملها مع الفنانين. وتتوقف عند برنامجها «صباح الخير يا عرب»، كذلك تردّ على الشائعات التي طالتها في الفترة الأخيرة.



الزيت المغشوش وصل إلى nbn
nbn < 20:30

يفتح عباس ضاهر في حلقة الليلة من «آخر كلام» موضوع الغشّ في زيت الزيتون المنتشر في الأسواق اللبنانية، والأضرار التي يسببها في صحة الأطفال. ثمّ ينتقل ليعايد الأمهات اللبنانيات لمناسبة عيد الأم، كذلك يتناول أبرز التطورات السياسية على الساحة المحلية.



نيكول سابا... «تجربة» أولى
«ميلودي أفلام» < 15:15

تعرض قناة «ميلودي أفلام» اليوم الفيلم الذي عرّف الجمهور المصري إلى نيكول سابا (الصورة)، أي شريط «التجربة الدنماركية». وتدور أحداث العمل حول أحد الوزراء المصريين (عادل إمام) الذي يستضيف في منزله فتاة دنماركية، ويحاول حمايتها من أبنائه الذين يغرمون بها.


ماذا تعرفون عن الذهب الأزرق؟
arte < 21:45

تخصص arte سهرتها اليوم للإضاءة على الشركات العالمية للمياه المعدنية، وكيف تستطيع هذه الشركات الكبرى أن تحوّل المياه إلى مصدر رئيسي وضخم للأموال، خصوصاً في فرنسا وباقي أوروبا. تابعوا إذاً «تيما» الليلة التي تحمل عنوان Water makes money.