إنهم يذبحون شعب البحرين

«المنار» < 22:30

في ظلّ التطوّرات المأساوية في البحرين، تفتح بتول أيوب في حلقة الليلة من برنامجها «بين قوسَين» هذا الموضوع، فتضيء على دور دول الخليج في دعم النظام البحريني، والمجازر التي ترتكب في المنامة، إلى جانب انعكاسات هذه الأحداث على باقي الدول العربية.

كرمالِك يا ماما
«المستقبل» < 21:45

لمناسبة عيد الأم، يحاول زافين قيومجيان في حلقة الليلة من برنامجه «سيرة وانفتحت» البحث عن نساء عاملات قررن تأسيس عائلات كبيرة والاستمرار في العمل. كذلك يسأل عن طريقة معايدة اللبنانيين والعرب لأمهاتهم والهدايا التي يقدِّمونها لهن.

رولا سعد تداوي «جروح» وسام
otv < 20:40

بعدما أصيب بكسر في رجله الأسبوع الماضي، يعود وسام صباغ في حلقة الليلة من «خدني معك» ليقضي يوماً كاملاً مع رولا سعد (الصورة). ويرافق صبّاغ المغنية اللبنانية خلال تمارينها الفنية، ورحلات التسوّق وغيرها، فيعرّفنا إلى أسلوب حياتها في قالب طريف.

«شي أن أن» يريد إسقاط النظام
«الجديد» < 22:00

بعد تظاهرات إسقاط النظام الطائفي في لبنان، يدخل برنامج «شي أن أن» الليلة على الخط ليدعم هذه التحركات ويفتح حرباً «شرسة» على كل العائلات السياسية اللبنانية، في إطار كوميدي وساخر. تابعوا حلقة الليلة مع فؤاد يمين، وسلام الزعتري، و... أبو طلال.

النووي مجدداً إلى الواجهة
«الجزيرة الوثائقية» < 22:00

اليابان تعود مجدداً إلى الواجهة من خلال التسريبات النووية في فوكوشيما. الليلة تعرض قناة «الجزيرة الوثائقية» شريط «مكافحة الانتشار النووي» مسلطةً الضوء على الكارثة البشرية التي خلّفها قصف مدينة هيروشيما خلال الحرب العالمية الثانية.

قرنٌ على دار «غاليمار»
arte < 23:10

في الذكرى المئوية الأولى لتأسيس دار النشر الفرنسية الشهيرة «غاليمار Gallimard» تنقلنا arte إلى الفترة التي أسس فيها هذه الدار العريقة غاستون غاليمار، وأندريه جيد (الصورة)، وجاك ريفيار... Gallimard, le roi lire للمخرج ويليام كاريل. نشاهده الليلة.