بشارة الراعي تحت الاختبار
otv < 20:40

في حلقة الليلة من برنامج «بين السطور»، يستقبل جان عزيز الوزير السابق ميشال سماحة (الصورة) للحديث عن انتخاب بشارة الراعي بطريركاً جديداً للموارنة والتحديات التي تنتظره، إلى جانب الإضاءة على آخر التطورات المحلية وخصوصاً بعد مهرجان 13 آذار...

«ويكيليكس»... الآتي أعظم
nbn < 20:30

يفتح سعيد غريّب في حلقة الليلة من برنامج «مختصر مفيد» موضوع سلاح «حزب الله» ومطالبة قوى «14 آذار» بنزعه، في ضوء الوثائق الأخيرة التي نشرتها «الأخبار» عن «ويكيليكس». ويستضيف النائب ألان عون (الصورة)، والصحافي سمير منصور.

ما زلتِ فِي فنّ المحبّة طفلةً....
lbc < 21:30

يتناول مالك مكتبي في حلقة الليلة من برنامج «أحمر بالخط العريض» موضوع الفرق في العمر بين شخصين متحابَّين. ويسأل: إذا كانت المرأة أكبر من الرجل بسنوات عدة، هل يؤثّر ذلك على سير العلاقة بينهما؟ ولماذا يحب الرجال إقامة علاقة مع نساء أكبر منهم سنّاً؟

«غلطة» جوزيف بألف
«الجديد» < 21:30

تبدأ قناة «الجديد» اليوم عرض المسلسل اللبناني «غلطة معلّم» للكاتب مروان نجار وإخراج زياد نجار، وبطولة رولا حمادة، وجوزيف بونصار، وضياء يونس، وبيتي توتل، وكمال الحلو، وباتريك مبارك... تدور أحداث العمل حول عائلة تنقلب حياتها حين يكتشف الزوج أن له ابناً من علاقة سابقة.

الشهرة صعبة يا ميرفت
«ميلودي أفلام» < 17:30

تعرض «ميلودي أفلام» الشريط الشهير «حافية على جسر من الذهب» (1977) مع حسين فهمي، وميرفت أمين (الصورة)، وعادل أدهم، وإخراج عاطف سالم. وتدور أحداث الشريط حول كاميليا التى تتمنى احتراف التمثيل وتتعرف إلى أحد المخرجين، لكن دخولها عالم الشهرة لن يكون بهذه السهولة.

فوكوشيما بعد تشيرنوبيل؟
arte < 21:40

بعد التسريبات النووية التي خلفها التسونامي الذي ضرب اليابان أخيراً، تعيدنا arte إلى منتصف الثمانينيات، حين انفجر مفاعل «تشيرنوبيل» في أوكرانيا. كيف تعامل العالم مع هذه الكارثة؟ وما كانت ارتداداته؟ الجواب في وثائقي «الغيمة ـــــ تشيرنوبيل ونتائجه» للمخرجة كارين يورشيك.