راحت السكرة وعادت سحر«أخبار المستقبل» < 21:00

بعد استعراضها في ساحة الشهداء أول من أمس، تطلّ سحر الخطيب في حلقة جديدة من برنامجها «الحد الفاصل»، لتسأل: كيف ستحقق قوى «14 آذار» مشروعها السياسي؟ وماذا بعد مهرجان الأحد؟ وتستضيف عميد «الكتلة الوطنية» كارلوس إده (الصورة).



ملفات الجنسية مع نعمة الله
otv < 11:00

في حلقة «حوار اليوم»، يتحدّث النائب في «تكتل التغيير والإصلاح» نعمة الله أبي نصر (الصورة) عن موقف التكتل من الخطابات التي ألقيت في مهرجان 13 آذار»، وكما هي العادة سيعرّج النائب الكسرواني على موضوع اللبنانيين المغتربين وضرورة استعادتهم جنسيتهم...



ما لا تعرفونه عن أنطوان كرباج
mtv < 22:00

أنطوان كرباج (الصورة) هو ضيف وسام بريدي في حلقة الليلة من برنامج «مش غلط». ويجيب الممثل اللبناني عن مجموعة من الأسئلة الشخصية والفنية، كما يتحدّث عن المشاكل التي يعانيها الوسط الدرامي والمسرحي في لبنان، وغيرها من الملفات...



التصفيات مستمرة «مع غسان»
«الجديد» < 20:40

تستمرّ تصفيات برنامج «غنّي مع غسان»، وفي حلقة الليلة يتبارى المشتركون الباقون في البرنامج على الفوز بالجائزة الأولى وهي مبلغ مالي إلى جانب أغنية من كلمات وألحان غسان الرحباني (الصورة). وضيوف حلقات الليلة هم أعضاء فرقة «الفرسان الأربعة».



nbn تكتشف العلمانية
nbn < 18:00

تبدأ قناة nbn اليوم عرض برنامج جديد بعنوان «لا للطائفية» يقدمه قاسم دغمان. وفي كل حلقة يستقبل هذا الأخير أحد الناشطين في المجتمع المدني والمطالبين بإسقاط النظام الطائفي. وضيفة الحلقة الأولى هي الناشطة أوغاريت يونان.


ثقافة ما بعد الثورة
«النيل الثقافية» < 20:30

يستضيف محمود شرف في حلقة الليلة من برنامجه «شارع الكلام» وزير الثقافة المصري عماد أبو غازي (الصورة). وتتناول الحلقة التحديات التى تواجهها هذه الوزارة في الفترة المقبلة، كما يردّ على الانتقادات التي طاولت اخيتاره وزيراً جديداً للثقافة في حكومة عصام شرف.