اختلط الحابل بالنابل!

«المستقبل» < 21:45

في الذكرى السادسة لـ«14 آذار»، يخصص زافين قيومجيان حلقة الليلة من «سيرة وانفتحت» للإضاءة على «ثورة الأرز» وأهميتها.
ويعرّج كذلك على الثورات العربية وعلى إيجابياتها وسلبياتها، وعلى الآفاق المفتوحة أمام الشعوب العربية.

... ونشوة «الأرز» مستمرة
mtv < 21:30

يقدم وليد عبّود في برنامج «بموضوعيّة» قراءة للذكرى السادسة لـ«ثورة الأرز»، ويتوقف عند الكلمات التي ألقيت والمواقف التي أطلقت أمس وردود الأفعال عليها. ويستقبل كلاً من ناشر جريدة «الديار» شارل أيّوب والقيادي في حزب «الكتائب» سجعان قزي (الصورة).

بتول تواجه الطغاة
«المنار» < 22:30

تبتعد بتول أيوب في برنامج «بين قوسين» عن المشاكل الداخليّة وذكرى 14 آذار، وترصد الثورات العربية في المنطقة مع الباحث المصري حسن نافعة (الصورة)، وتُجري كذلك اتصالات مع محللين سياسيين من ليبيا واليمن والبحرين للوقوف عند آخر التطورات.

سلامتك يا وسام
Otv < 20:45

في أجواء من الحماسة والمغامرة، يزور وسام صبّاغ الفنان غدي (الصورة) في منطقة رأس المتن في حلقة جديدة من برنامج «خدني معك». وتحمل الحلقة الكثير من النشاطات والمغامرات التي انتهت بكسر تعرض له صبّاغ في قدمه اليسرى.

هل سيجد إدمون «أينشتاين»؟
lbc < 22:00

تتواصل التحديات والمنافسات بين مشتركي برنامج «أين شتاين؟» هذا المساء، مع أسئلة متنوعة في المعلومات العامة، مع الفنان الكوميدي الموهوب إدمون حدّاد الذي يقدّم الحلقات بأسلوب بعيد عن الكلاسيكيّة، اختلفت الآراء في شأنه بين مؤيد ومعترض.

حب ووطنيّة فوق السحاب
mbc < 22:00

على متن الطائرة المتوجهة إلى لوس أنجلس، تتعرف غادة عادل (الصورة) إلى حسن البلام، العميل الذي يعمل لمصلحة بلده، وتبدأ قصة حبهما. هي قصة خياليّة كسواها من الحكايات التي ينسجها برنامج «لو» مع أروى، ويجمع في كل حلقة اثنين من المشاهير العرب.